الإعلان عن مليار ريال استثمارات في ختام ملتقى قلوة الأول

الإعلان عن مليار ريال استثمارات في ختام ملتقى قلوة الأول

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3025
0
طباعة
قلوة (1)

  ......       

اختتم ملتقى قلوة الاستثماري الأول بضخ مليار ريال، أعلن عنها مستثمرون شاركوا في اللقاء.
وبيّن وكيل محافظة قلوة- مفرح بن حسين الزهراني- في كلمة اللجان المنظمة الجهود المبذولة التي قدمت من مديري الإدارات والجهات الاجتماعية واللجان على مختلفها والداعمين من رجال الأعمال واستقطابهم للمستثمرين.
ثم قدّم كلمة رجال الأعمال- نيابة عن مالك مجموعة الرواد- عبدالله بن محمد منديل، والذي أوضح من خلالها تجربته الاستثمارية بالمحافظة، ولديه مشاريع مستقبلية ستصل إلى أكثر من 200 مليون ريال، مؤكدًا على ما تمتاز به المحافظة من مقومات اقتصادية ومراكز جذب للاستثمار.
مؤكدًا على أن مجموعتهم ستقدم العديد من الأنشطة لخدمة المحافظة، ثم ألقى الشاعر إبراهيم الشيخي قصيدة شعرية نالت استحسانًا.
وكانت لوكيل إمارة الباحة المساعد للشؤون التنموية- الدكتور فيحان العتيبي- كلمة شكر خلالها محافظ قلوة ورجال الأعمال، مبينًا أن المحافظة واعدة وبها العديد من المقومات الاقتصادية، وختم بشكره لكل من أسهم في هذا الملتقى.
ثم قدّم المهندس محمد بن سعيد الزهراني عرضًا مرئيًّا عن الفرص الاستثمارية تناولت تلفريك جبل شدا الذي يمتاز بطبيعة خلابة، وكذلك تناول الإسكان وغيرها من الفرص.
بعد ذلك بدأت الجلسة العلمية الثانية، والتي تناولت في الورقة الأولى المدن الواعدة، قدمها سلطان الغامدي مشرف المدن الصناعية، والثانية للتعريف ببرنامج ريادة وبرنامج خطوة وإنجازات المعهد، قدمها مدير معهد ريادة الأعمال الوطني بشير أحمد بشير، وقد كانت الجلسة برئاسة الدكتور محمد الشدوي، ومقرر الجلسة في الأولى والثانية الدكتور فهد البقمي من كلية العلوم والآداب بالمحافظة، وبإشراف من عميد كلية العلوم والآداب الدكتور عبدالرحمن الزندي، ثم أتيحت المداخلات، والتي وجدت تفاعلًا من قبل المستثمرين.
عقب ذلك قُدِّم عرض مرئيّ للمواقع الاستثمارية بالمحافظة، شارك فيه كلٌّ من المهندس عوض بن ملفي القحطاني، ومدير الشؤون الإسلامية بالمحافظة أحمد العُمري، ومدير عام الشؤون الزراعية بمنطقة الباحة المهندس سعيد الجار الله، ورئيس جمعية البر الخيرية عوضة الجعيدي، ومندوب نادي قلوة أحمد عبيد الصلاحي.
وفي ختام الملتقى كرّم محافظ قلوة الوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة المنطقة ومديري العموم والجهات الداعمة ورجال الأعمال بالمحافظة ورجال الإعلام، كما تم تكريم صحيفة “المواطن” على تغطيتها للملتقى.

قلوة (1)

قلوة (2)

قلوة (3)

قلوة (4)

قلوة (5)

قلوة (6)

قلوة (7)

قلوة (8)


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يعلن عن مطارين جديدين بالطائف والقنفذة

المواطن – مكة المكرمة أعلن مستشار خادم الحرمين