التحالف يدمر مواقع لـ #داعش بصحراء الأنبار

التحالف يدمر مواقع لـ #داعش بصحراء الأنبار

الساعة 3:29 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
985
0
طباعة
صحراء-انبار

  ......       

أعلنت مصادر أمنية عراقية عن شن طيران التحالف لغارات على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي بمحافظة الأنبار، وعن قيام القوات الأمنية العراقية بتطهير طريق بغداد الذي يربط المحافظة بالعاصمة.
وأفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار “أن طيران التحالف قصف مواقع لعصابات داعش الإرهابية، في صحراء المحافظة” بحسب ما أفادت شبكة الإعلام العراقية نقلا عن المصدر، وأوضح بأن القصف استهدف “معسكرات لتدريب داعش في صحراء الأنبار، وقضاء الرطبة، غرب المحافظة ما أسفر عن مقتل العشرات منهم وحرق معدات تابعة لهم.”
وذكر مصدر أمني عراقي للشبكة بأن “القوات الأمنية أمنت طريق بغداد الرمادي القديم، وطهرته بعد رفع المئات من العبوات الناسفة منه”. ويبدأ الطريق من قضاء أبو غريب، الذي يبعد 30 كيلومترا إلى الغرب من بغداد، مرورا بجسر وحيد يصل الرمادي من جهة الحبانية.
من جانبها أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم السبت، عن مقتل “عدد من الارهابيين وتفكيك عدد من العبوات الناسفة ومعالجة منازل مفخخة خلال عملية الشهيد نجم السوداني بالكرمة .” وأشار البيان إلى تكبيد داعش خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، حيث تم قتل “14 إرهابيا، وتفكيك 101 عبوة ناسفة، ومعالجة 18 منزلا مفخخا، وتدمير 8 أوكار للإرهابيين، و 5 عجلات تحمل إرهابيين.” بحسب ما نقلت الشبكة عن بيان لقيادة العمليات.


قد يعجبك ايضاً

التحالف يستهدف مخازن أسلحة للانقلابيين في تعز

المواطن – نت أعلنت مصادر الجيش اليمني أن