“التسليف” يقدم أنواعاً جديدة من السيارات المتاحة للتمويل

الثلاثاء ٣ مارس ٢٠١٥ الساعة ١١:٤٢ صباحاً
“التسليف” يقدم أنواعاً جديدة من السيارات المتاحة للتمويل

انطلاقاً من سعي البنك السعودي للتسليف والادخار على تنمية العمل الحر بمختلف أنشطته، وتلبيةً لرغبة عملائه الكرام في مسار الأجرة والنقل، فقد قام البنك بإتاحة أنواع جديدة من السيارات وحافلات النقل المدرسي من موديل 2015م.
صرح بذلك المتحدث الرسمي للبنك الأستاذ عبدالعزيز الناصر، موضحاً أنه وضمن إطار التوجه الحكومي لسعودة قطاع النقل، وحرصاً من البنك على تحقيق تلك التوجهات في تحفيز وتشجيع المواطنين على خوض غمار العمل الحر وتحديداً في مسار الأجرة والنقل والذي يأتي ضمن برنامج تمويل المشاريع الصغيرة والناشئة (مسارات) قام البنك بالتنويع في موديلات العام الحالي 2015م.
وأضاف “الناصر” أن عدد سيارات الأجرة والنقل التي تم تمويلها من قبل البنك أكثر من (13،000) سيارة وحافلة وهي تُشَكِّل حجماً جيداً في قطاع النقل، فيما تم تمويل (156) سيارة أجرة وحافلة نقل مدرسي خلال الشهرين الماضيين بقيمة تمويلية قاربت الـ (12) مليون ريال.
ونوه “الناصر”، إلى أنه يمكن للراغبين بمعرفة المزيد عن تمويل البنك لسيارة الأجرة والنقل زيارة الموقع الإلكتروني للبنك http://www.scsb.gov.sa/Taxi.aspx والتقديم على مسار الأجرة والنقل واستكمال إجراءات الطلب.