الجابر يشكر بن مساعد على حضوره لقاء الوحدة والشباب بالإمارات

الجابر يشكر بن مساعد على حضوره لقاء الوحدة والشباب بالإمارات

الساعة 10:52 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1045
0
طباعة
سامي-الجابر

  ......       

وجَّه الكابتن سامي الجابر -المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي- الشكر للأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي السابق، على حضوره وتواجده في استاد آل نهيان، ومتابعته لمباراة الوحدة والشباب بالدوري الإماراتي.

هذا وقد غرد الجابر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “شرفني الأمير عبدالرحمن بن مساعد بحضوره للقاء الوحدة والشباب وهذا ليس بمستغرب عليه، فلم يكن في يوم من الأيام إلا خير داعم ومحفز, قلت وكتبت عن سموه سابقاً وهذا قليل بحقه فمن لم يقترب منه ويتعامل معه يصعب عليه الحكم على ما يحمله من وفاء وطيبة قلب”.

كما أشار الجابر إلى أن الأمير عبدالرحمن من أشد الناس حرصاً على نجاحه، حيث قال: ” يفرح البعض بما يتخيلونه من أوهام حول علاقتي بسموه، ولكن يشهد الله أنه أشد حرصاً على نجاحي في كل مجال؛ لأنه يعلم ما قدمه لي من دعم، ويدرك أن أي نجاح يوفقني به الله مستقبلاً لم يكن ليتحقق لولا وجود رجل ذلَّل كلَّ الصعاب لي قبل أن يعرف الجمهور اسم سامي”.

واختتم مدربُ الهلال السابق تغريداته قائلاً: “لم يكن الوفي عبدالرحمن مضطراً للحضور ولكن أراد أن يرسل رسالة مفادها: (أنا شريك في نجاح سامي كرياضي وطني يهمني تفوقه)، أسأل الله أن يوفقني لرسم الفرح والفخر لرجال دعموني ووقفوا معي وأنت من أهم هذه الأسماء “.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل ..الملك سلمان يصل إلى #دبي .. ومحمد بن راشد يستقبله

المواطن – واس وصل خادم الحرمين الشريفين الملك