“السد القطري” يواجه #الهلال مساء اليوم

“السد القطري” يواجه #الهلال مساء اليوم

الساعة 1:25 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1640
2
طباعة
الهلال

  ......       

يخوض فريق “الهلال” السعودي- مساء اليوم- مواجهةً تجمعه مع فريق “السد القطري”، في اللقاء الذي يحتضنه إستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ولدى الفريق “الهلالي” ذكريات سعيدة وحزينة لجماهيره تتذكرها قبل موقعة “السد القطري”، لاسيما أن “الهلال” تفوّق على نظيره “السد القطري” في دوري أبطال آسيا في نسختها الماضية، ولكن في النهاية سيطر الحزن على جماهير الأزرق بعد ضياع البطولة الآسيوية.
وستكون مباراة “السد القطري” أول مواجهة “للهلال” بقيادة مدربه “اليوناني” الجديد جيورجوس دونيس، الذي عين خلفًا “للروماني” لورينتيو ريجيكامب عقب إقالته الشهر الماضي، وسيواصل الفريق “الهلالي” اللعب بدون هدافه ناصر الشمراني أفضل لاعب آسيوي، والذي ينفّذ عقوبة الإيقاف لثماني مباريات.
بالإضافة إلى تعافي مهاجمه “اليوناني” جيورجوس ساماراس بعد تعرُّضه للإصابة في اللقاء الماضي أمام “لوكوموتيف”، ومن المتوقع قيادته في الخطوط الأمامية للفريق في الدوحة.
في المقابل يمتلك “السد القطري” الفرصة لتحقيق ما يصبو إليه، خاصةً وأنها المرة الأولى التي تكتمل فيها صفوف محترفيه، بالتعاقد مع المهاجم “البرازيلي” غرافيتي، وشفاء مواطنه موريكي وعودته للعب أمام لخويا السبت الماضي في الدوري “القطري”.
واكتمال صفوف الفريق يجعل مدربه “المغربي” حسين عموتا في وضع أفضل، بالإضافة إلى أنه بات صاحب خبرة أكبر بـ”الهلال”، بعد المواجهات الأربعة التي خاضها الموسم الماضي.
ويبرز في صفوف “السد القطري” كلٌّ من: خلفان إبراهيم ثاني أفضل لاعب آسيوي 2014 والعقل المفكر للفريق، وهو أيضًا صاحب الحلول التهديفية، ومعه المهاجمان حسن الهيدوس ويوسف أحمد، والظهير الأيسر المهاجم عبدالكريم حسن، والجوكر “الجزائري” نذير بلحاج.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية