السعوديون بعد تحرير الخالدي: # شكراً_للاستخبارات_السعودية

السعوديون بعد تحرير الخالدي: # شكراً_للاستخبارات_السعودية

الساعة 10:24 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
1595
0
طباعة
استخبارات

  ......       

ألهبت العمليةُ النوعية الباسلة التي نفذها أشاوسُ الاستخبارات السعودية لتحرير الدبلوماسي عبدالله الخالدي من قاعدة اليمن، بعد ثلاثة أعوام من اختطافه في عدن مشاعرَ المغردين على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”، حيث اعتبروا أن العملية تؤكد أن المواطن السعودي يمثل أولوية الحكومة السعودية تحت أي ظرف، مُعربين عن فخرهم بالمملكة ورجالها.
ودشن مغردون عدداً من الهاشتاقات من بينها: “#شكراً_للاستخبارات_السعودية” و”#تحرير_القنصل_عبدالله_الخالدي”, حيث كتب “مشهور الحنتوشي” يقول: “الشكر لله ثم للاستخبارات_السعودية التي قامت بـ تحرير القنصل من براثن الإرهاب بلا تنازلات أو مفاوضات كما فعلت بعض الدول”.

وقالت”نورة آل الشيخ”: عندما يجتمع الإيمان بالله والاحترافية في العمل فأنت حتماً تتحدث عن وحدات العمليات الخاصة السعودية” وعلق “عبدالله الحميدي” قائلاً:” جزاهم الله خير الجزاء وما يسعدنا بأن عملهم مع القطاعات الأمنية الأخرى هم فيه على ثغْر وبأجر من المولى بإذن الله”.
“راعـــي البــل” اعتبر أن تحرير رهينة هو بمثابة صفعات متوالية لكل من يُشكك في قدرات رجال الوطن”، مضيفاً “الله يحيي شواربكم أبطال”.

وكتب” متعب”:#شكراً_للاستخبارات_السعودية ننتظر منكم المزيد من الأعمال التي تجفف منابع الإرهاب الخارجي المخصص لتدمير وطننا”.

ورأى nooorsX”” أن تحرير القنصل عبدالله الخالدي رسالة من الاستخبارات السعودية لكل من يحاول المساس بالأمن الوطني للمملكة. وقال” ناصر السهلي”: شكراً للاستخبارات السعودية أنتم صمام الأمان الخفي رجال يعملون بصمت ويتعرضون للأخطار لأجل هذا الوطن وحماية مقدراته أسأل الله أن يوفقهم”.

“صالح السعيد” قال: إن السعودية لا ترضخ لابتزاز الأعداء، مضيفاً: “الحمد لله على نعمة المملكة وقيادتها الحكيمة” وشارك “د. محمد بن حميد حامد” قائلاً: “ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي ينجح فيها السعوديون في إنجاز مهام وطنية عظام”.

وعلق “ثامر الفلاح”: بمثل هذه العملية النوعية ننافس العالم ونفتخر ونشيد بأبطالنا وهنيئاً لنا بهم”، وقال” ولد السعودية” مخاطباً أشاوس الاستخبارات: “عملكم جبار أعدتم بسلام الخالدي أنتم فخر لكل سعودي”.

وقال “عبدالمجيد الحمود”: جزاهم الله خير وجعل ما قدموا في ميزان حسناتهم ولا ننسى رجل الأمن الأول سمو وزير الداخلية”. وكتب “عابر سبيل” لأبطال العملية”: قليل في حقكم الشكر أنتم أبطال بكل ما تعنيه الكلمة رجال في وقت الرخاء والشدة كم نفاخر فيكم وترفعون الرأس”.

“زايد بن فايد” غرد قائلاً:”#شكراً_للاستخبارات_السعودية أسأل الله يجازيهم الفردوس الأعلى فكم من المؤامرات والخطط والجرائم والمنكرات تمكنوا من إبطالها وإفشالها”.

وكتبت” موضي”: نعم تحريره بفضل الله ثم جهود أبطالنا وفخرنا شكراً للاستخبارات السعودية حفظكم الله” وقال”علي عيسى”:الحمد لله على وصوله سالماً لأهله إنجاز استخباراتي يستحق كل الشكر والعرفان والفخر”. وأعرب”سلطان الدحام” عن رأيه بالقول:” عاشوا الأبطال عمل جبار تشكرون عليه”.


قد يعجبك ايضاً

رئيس تحرير السياسة الكويتية : أهلاً بسلمان .. عمود الخيمة الخليجية

حين احتاجت الأمة إلى الحزم كان خادم الحرمين