العداء العتيبي يحقق المركز الأول في سباق مارثون الرياض 21 كيلو

العداء العتيبي يحقق المركز الأول في سباق مارثون الرياض 21 كيلو

الساعة 6:00 مساءً
- ‎فيالرياضة
4895
0
طباعة
سباق-مارثون-البحرين (1)

  ......       

حقق العداء نوار العتيبي المركز الأول في سباق نصف ماراثون (21) كيلو متر الذي أقيم في الرياض مؤخرًا، وشهد مشاركة المئات من المتسابقين الهواة.
وتمكّن العتيبي الذي يبلغ من العمر 27 عاما من تحقيق المركز الثاني في سباق الماراثون الذي أقيم الشهر الماضي في البحرين 2015م بعد أن اجتاز 42 كيلو متر، بمشاركة العديد من الجنسيات من الفئات العمرية.
وعبر نوار العتيبي عن سعادته وفرحته بتحقيق المركز الأول في سباق الرياض والثاني في البحرين، موضحًا أن هذه التجربة تُعد الأولى له بهذه المسافات الطويلة، مشيرًا إلى أن مشاركاته دائمًا ما تكون بحدود سباقات 10 آلاف متر و 21 كيلو متر فقط.
وعن سباق البحرين، قال العتيبي: “بذلت كل ما استطيع من جهد لرفع اسم المملكة العربية السعودية في سباق الماراثون، حيث أن هذه المسافة يسيطر عليها المتسابقين الأجانب وبخاصة من القارة الأفريقية”.
وأضاف: أن هذا الانجاز يُعد دافعا له لتحقيق المزيد من العطاء بالمنافسات في المستقبل.
ودعا القائمين في الاتحاد السعودي وبخاصة أتحاد القوى بالاهتمام في هذه الرياضات، بإيجاد أماكن مفتوحة للتمرين للهواة، بهدف الحضور وقت ما يستطيعون، إلى جانب تنظيم سباقات مسافات متعددة مناسبة للجميع لنشر ثقافة الجري و زرع روح التحدي لدى الناشئين.
وعن مسيرة العتيبي في الجري، فقد حقق خارجيا المركز العاشر في سباق 10 آلاف متر في العاصمة القطرية مؤخرًا. وداخليًا حقق المركز الثالث في سباق نصف ماراثون 21 كيلو في رأس تنورة، والمركز الأول في سباق ٥ آلاف متر في الرياض، والمركز الثاني في سباق ماراثون الرياض 42 كيلو متر.

سباق-مارثون-البحرين (2)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. بريطانية تطير 7 الاف كيلو متر لتحاكي البجعة

المواطن – وكالات  وصلت المغامرة البريطانية الشهيرة ساشا