العنزي ظهر بنادي “عرعر” ليقود “الأخضر” للناشئين

العنزي ظهر بنادي “عرعر” ليقود “الأخضر” للناشئين

الساعة 8:47 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2010
0
طباعة
المنتخب السعودي

  ......       

يبدأ لاعبو المنتخب “السعودي” الأول لكرة القدم -ظهر اليوم- استعداداتهم للقاء المنتخب “الأردني” في الـ30 من مارس المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير محمد بن فهد “بالدمام”، وذلك ضمن أيام “الفيفا”، هذا وسيخضع اللاعبون فور حضورهم للفحص الطبي للتأكد من جاهزيتهم، فيما سيجتمع مدرب المنتخب “السعودي” فيصل البدين باللاعبين عصراً قبل أن يقود أول تمرين له كمدرب للمنتخب “السعودي” الأول.
ويدخل حارس مرمي نادي “النصر” عبدالله العنزي بديلاً لحارس مرمى نادي “الشباب” وليد عبدالله بعد تعرضه للإصابة أثناء مباراة فريقه أمام فريق نفط طهران “الإيراني”، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويقدم العنزي مستويات كبيرة خاصة في المباريات المهمة والتي تشهد نديَّة كبيرة وتكون أطرافها الأندية المتقدمة، وفي عام 2014 غاب العنزي عن لقاء ناديه الأول أمام فريق “نجران” بداعي الإصابة ليحل بديلاً عنه الحارس الاحتياطي بدر الدعيع.
العنزي الذي تألق بنادي “عرعر” حيث قاد المنتخب “السعودي” للناشئين ليتم اختياره ضمن كوكبة حراس المنتخب وصُنف وقتها من أبرز الحراس الذين مروا على المنطقة، ويملك العنزي إمكانات هائلة وهو موهوب بالفطرة حيث يمتاز بطول القامة والعقل المتيقظ، فضلاً عن متابعته وحضوره القوي لحركة خصومه المهاجمين.


قد يعجبك ايضاً

طاعنا حارس عرعر مول في قبضة الشرطة

المواطن – شريف النشمي – عرعر تمكنت شرطة