’’الفيصلي‘‘ يسعى لتخطي ’’هجر‘‘ للصعود إلى المراكز الأربع الأولى

’’الفيصلي‘‘ يسعى لتخطي ’’هجر‘‘ للصعود إلى المراكز الأربع الأولى

الساعة 3:44 مساءً
- ‎فيالرياضة
750
0
طباعة
كرة-في-مرمى

  ......       

يحل فريق ’’الفيصلي‘‘ ضيفاً ثقيلاً على فريق ’’هجر‘‘ ،في اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء ، ضمن ختام منافسات الجولة السابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

ويدخل ’’الفيصلي‘‘ اللقاء في مهمة صعبة وهو يدرك أن نظيرة يسعى لكسب المواجهة من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر، ويلعب ’’الفيصلي‘‘ اللقاء وليس أمامه إلا الفوز إذا أراد تجديد أمله بالمنافسة على المراكز الأربعة الأولى .

ومن المتوقع أن مدرب فريق ’’الفيصلي‘‘ البلجيكي ستيفان ديمول سيتحصاً بالمناطق الدفاعية قبل البحث عن التقدم في المواجهة ومن أبرز الأسماء لدى المدرب ’’البلجيكي‘‘ الحارس ابراهيم زايد، والمدافع محمد سالم ،والمهاجمان ’’الفلسطيني‘‘ اشرف نعمان ،و’’الكاميروني‘‘ اندرية اندامي.

أمام لاعبو فريق ’’هجر‘‘ سيحاولون تفادي النتيجة السلبية وخطف النقاط الكاملة،ومن المتوقع أن يعتمد مدرب ’’هجر‘‘ نيبوشا يوفوفيتش على الهجمات المرتدة ،ويبرز لدي نيبوشا لاعبو وهم حارس المرمى مصطفى ملائكة ،ولاعبا الوسط أحمد الناظري ،و’’الكرواتي‘‘ داريو جيرتك ،والمهاجم محمد الراشد.

ويحتل فريق ’’الفيصلي‘‘ المركز السابع من سلم الترتيب برصيد بـ21نقطة،فيما يحتل فريق ’’هجر‘‘ المركز الثامن برصيد بـ18نقطة .


قد يعجبك ايضاً

هادي: نتطلع إلى سلام جاد لا يحمل في طيّاته بذور حرب قادمة

المواطن – نت غادر المبعوث الأممي إلى اليمن،