الكلاسيكو.. ريال المتعثر بمواجهة برشلونة المتألق

الكلاسيكو.. ريال المتعثر بمواجهة برشلونة المتألق

الساعة 8:11 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
610
0
طباعة
برشلونه-والريال

  ......       

تتجه الأنظار، مساء الأحد، إلى ملعب الكامب نو الذي يستضيف قمة مباريات الدوري الإسباني حيث يستضيف برشلونة المتألق غريمه اللدود وملاحقه على الصدارة ريال مدريد في المرحلة 28 من البطولة.

ويتواجه في موقعة الكلاسيكو نجوم من العيار الثقيل، فالفريق الكاتالوني يشارك بقوة هجومية ضاربة تتألف من الثلاثي اللاتيني ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.

في حين تتألف الكتيبة الهجومية المدريدية من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل، وسيكون أمام هذا السداسي الذي تبلغ قيمتهم مجتمعة 450 مليون يورو فرصة لإثبات أحقيتهم بهذه القمة المحلية العالمية.

وبينما تألق برشلونة مقتربا من أفضل مستوياته في الوقت الحالي، فإن ريال مدريد تعثر في الأسابيع الأخيرة، وكانت خسارته 4-3 على أرضه أمام شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا، المباراة الثالثة على التوالي دون أي انتصار.

ويرجح الانسجام الكبير لنجوم برشلونة مؤخرا وتألق ميسي، كفة الفريق الكاتالوني في الفوز بالكلاسيكو وبالتالي الاقتراب من إحراز لقب الدوري، لتكون الفرصة أمامه مواتية لتكرار ثلاثية تاريخية حققها في 2009 بالفوز بالدوري والكأس في إسبانيا ودوري الأبطال.

بالمقابل فإن فوز ريال مدريد يعني انتزاعه صدارة الدوري من برشلونة الذي يملك حاليا برصيد 65 نقطة متقدما بنقطة واحد على فريق العاصمة.


قد يعجبك ايضاً

٢٠٠ ألف ريال من “بر أبها” لتأسيس جمعية #عازم في #عسير

المواطن –  سعيد ال هطلاء – عسير قدمت