الليلة.. 30 شخصًا من عشاق الطائف يواجهون “المخرج”

الليلة.. 30 شخصًا من عشاق الطائف يواجهون “المخرج”

الساعة 7:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3740
5
طباعة
امين-الطائف-المهندس-محمد-المخرج

  ......       

يواجه 30 شخصًا من ملتقى عشاق الطائف- الليلة بعد مغرب اليوم- أمين محافظة الطائف-محمد المخرج- في بلدية الغرب؛ للحديث عن عدد من الملاحظات والسلبيات بشأن المشاريع التنموية وأسباب تأخر عدد منها وما يعترض تنفيذها من معوقات.
وكان أمين الطائف وجه لدعوة للوفد لإطلاعهم على المشاريع، وما تقوم به الأمانة لمتابعة تنفيذها بعد تدوين المشاركين في الوفد ملاحظاتهم في الملتقى.
وأوضح رئيس الوفد الكاتب والأديب- حماد السالمي- لـ”المواطن” أن اللقاء سيكون بعد مغرب اليوم، وسيتم خلاله استعراض أبرز المشاريع ومناقشة السلبيات وطرح وجهات النظر، بحضور ما يقارب 30 شخصًا من بين 4000 من عشاق الطائف؛ لمعرفة ومناقشة المشاريع وأسباب ومعوقات تنفيذ عدد منها، مبينًا أن دعوة أمين الطائف جاءت بناءً على ما كتبه عدد من الكتاب في ملتقى العشاق من ملاحظات.
يشار إلى أنه سبق لأمين الطائف المهندس محمد المخرج أن عقد اجتماعًا مفتوحًا قبل عامين مع الأهالي باسم المجلس البلدي، وخرج اللقاء بعدم رضاء عام؛ لما يعانيه السكان في المحافظة من تعثر المشاريع، إضافة إلى الحفريات التي تملأ الشوارع، وتدني مستوى النظافة والإصحاح البيئي داخل الأحياء السكنية ورداءة شوارعها.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين