“المربع” بأحد رفيدة.. انقطاعات متكررة للكهرباء وشبكات اتصال سيئة

“المربع” بأحد رفيدة.. انقطاعات متكررة للكهرباء وشبكات اتصال سيئة

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2040
0
طباعة
أحد-رفيدة (1)

  ......       

شكا سكان قرية المربع بأحد رفيدة- آل لوط من استمرار معاناتهم مع انقطاع التيار وضعف شبكات الاتصال منذ سنوات.
وقال أهالي القرية في رسالة تلقت “المواطن” نسخة منها: “نعاني من عدم تجاوب بعض إدارات الدولة لمطالبنا، ومنها كثرة انقطاعات الكهرباء في اليوم الواحد”، مشيرين إلى أن الانقطاع يدوم بالساعات؛ ما يؤثر على حياة المرضى الموصولين بأجهزة التنفس والفشل الكلوي بالمستشفيات، إضافة إلى تأثيره على سير دراسة أبنائهم في المدارس.
وأوضح الأهالي أنهم لا يستفيدون من برج جوال رقم zkh913، والتابع لشركة الاتصالات السعودية من إنشائه قبل 6 سنوات، مبينين أن خدماته سيئة للغاية، ولا ترقى لما يطمحون إليه من شركة الاتصالات السعودية.
وبيّن الأهالي أنهم يضطرون لقطع مسافات لطلب الخدمة أو الذهاب لمحلات الإنترنت للتسجيل في الجامعات ومراجعة الدروس المطروحة للطلاب والطالبات، موضحين أن هذا البرج لا يوجد له مولد إضافي، وعند انقطاع الكهرباء يصبح وجوده بلا فائدة، ولا يعود للخدمة إلا بعد فترة من عودة الكهرباء.
وطالب الأهالي أمير منطقة عسير بتوجيه شركة الكهرباء السعودية بدعمهم بمولد جديد يغذي كامل القرية، إضافةً لتوجيه شركة الاتصالات السعودية بدعم الشبكة في هذه القرية بخدمة G4، وإعادة توجيه شرائح بث الخدمة في الاتجاه الصحيح، ووضع بطاريات أو مولد احتياطي لدعمهم عند انقطاع الكهرباء، مشيرين إلى أن الصيف على الأبواب، وكلما زاد الضغط على الكهرباء زادت الانقطاعات، وشبكة الجوال كل يوم وهي من سيئ إلى أسوأ.

أحد-رفيدة (2)


قد يعجبك ايضاً

الشيحة: 11 مليون مشتركًا في #السعودية_للكهرباء 2021

المواطن – وليد الفهمي – الرياض أكّد المهندس