المنشد الجديع: ظُلمت وحُرمت من المشاركة باحتفالية أمير القصيم

المنشد الجديع: ظُلمت وحُرمت من المشاركة باحتفالية أمير القصيم

الساعة 7:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3870
0
طباعة
ايوب-الجديع

  ......       

طالب المنشد الشبل أيوب الجديع بمحاسبة من حرمه من مصافحة أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود، وهضم حقوقه بأوبريت احتفال محافظة عنيزة بمناسبة تعيينه أميرًا للمنطقة.
وقال الجديع لـ”المواطن“: “كنت أعد الأيام والساعات والدقائق لمصافحة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز من خلال فقرتي بأوبريت احتفال عنيزة، وذلك بعد قيامي بعمل البروفات وتسجيل صوتي لعرض الأوبريت أمام أمير القصيم”.
من جانبه أوضح خال المنشد مشاري الحربي بالقول: “اتصل بي مهندس صوت من زملاء المنشد السكيتي وأخبرني أن هناك تسجيل أوبريت حفل أهالي محافظة عنيزة لأمير المنطقة، وتم اختيار ابن أختي أيوب الجديع ووافقنا، وتم بالفعل تسجيل الأوبريت”.
وأشار في حديثه لـ”المواطن” إلى أن منسق الحفل هاتفه وطلب منه إحضار أيوب من أجل الإعداد لبروفة الحفل يوم الخميس، وتم الحضور يوم الخميس كما هو المتفق، ولكن عند حضورنا أفادنا المنسق أن المسرح ليس مهيأً، وعلينا الحضور يوم الأحد عصرًا بأحد مدارس محافظة عنيزة.
وأضاف: “أنه يوم السبت وردتني رسالة نصية من المنسق- لا تنسى موعدنا غدًا العصر- وقمت بالاتصال بمنسق الحفل للتأكد من المطلوب إحضاره أو إعداده من زي أو نحوه، واتفقنا على المطلوب مع منسق الحفل”.
وأردف: “حضرنا بيوم الحفل لعنيزة حسب الموعد، وهاتفنا المنسق، وطلب الحضور مباشرة لمقر الحفل”.
وتابع بالقول: “حضرنا لمقر الحفل، وحُطِّمت مشاعرنا وكُسرت تطلعات المنشد أيوب بعد أن سمعنا صوت أيوب يعرض للحضور، ولكن الأداء من نصيب شخص آخر”.


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك