“النصر” أمام اختبار صعب و”الهلال” يبحث عن الانتصار في دوري الأبطال

“النصر” أمام اختبار صعب و”الهلال” يبحث عن الانتصار في دوري الأبطال

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيالرياضة
645
0
طباعة
كرة-في-مرمى

  ......       

يسعى فريق “النصر” حامل لقب دوري المحترفين لتعديل مساره والعودة لأجواء المنافسة في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بينما يأمل مواطنه فريق “الهلال” في تحقيق الانتصار خارج أرضه، ضمن منافسات المجموعة الثالثة مساء غدٍ الثلاثاء.
وسيلعب الفريقان أمام منافسين من “إيران”؛ حيث سيواجه “النصر” ضيفه “بيروزي”، في اللقاء الذي يجمعهما على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، بينما سيحل “الهلال” ضيفًا على فولاذ، وذلك على ملعب تخيتي “بإيران”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة بدور المجموعات.
وسيتسلح “النصر” بعاملي الأرض والجمهور، وسط جاهزية كاملة في ظل تربعه على قمة الدوري المحلي، ومدعومًا بفوزه الأخير على “العروبة”، ومن المتوقع أن يلجأ المدير الفني لفريق “النصر” خورخي دا سيلفا للعب بطريقة هجومية منذ البداية، بحثًا عن هدف مبكر مع السيطرة على وسط الملعب.
وسيكون لدى دا سيلفا عدد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء للجوء إليها عند الحاجة مثل: المهاجم حسن الراهب، ولاعب الوسط يحيى الشهري، وسيغيب عن اللقاء الظهير الأيمن خالد الغامدي بسبب الإيقاف، ولاعب الوسط إبراهيم غالب للإصابة.
ويحتل “النصر” المركز الثاني في المجموعة برصيد (نقطتين)، بينما يتصدر بيروزي المجموعة برصيد (6) نقاط.
في المقابل يسعى الفريق “الهلالي” للخروج بنتيجة إيجابية أمام مضيفه “فولاذ الإيراني”؛ لتضمن له المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة.
وسيعتمد المدير الفني لفريق “الهلال” اليوناني جيورجيوس دونيس على اللعب بطريقة متوازنة مع اللجوء للتسديد من خارج منطقة الجزاء واستثمار الكرات الثابتة التي يجيد تنفيذها لاعب الوسط البرازيلي تياغو نيفيز، وستشهد قائمة “الهلال” غياب ناصر الشمراني بداعي الإيقاف، بينما سيعود الثلاثي نواف العابد، سالم الدوسري، ويوسف السالم بعد تعافيهم من الإصابة.
ويحتل الفريق الهلالي المركز الثاني برصيد (3) نقاط، بينما يحتل فولاذ المركز الثالث برصيد (نقطتين).


قد يعجبك ايضاً

فيديو مؤثر.. #المغامسي: ماينويه المرء في قلبه لبعض أعمال القلوب تغيب عن علم الملائكة

المواطن – المدينة  قال إمام وخطيب مسجد قباء