الهذلول في زيارة تفقدية لتحفيظ جلاجل

الهذلول في زيارة تفقدية لتحفيظ جلاجل

الساعة 11:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2410
0
طباعة
الهذلول-يزور-تحفيظ-جلاجل (3)

  ......       

زار فضيلة نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ / عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول يرافقه فضيلة مدير إدارة الجمعيات التابعة فضيلة الشيخ / منصور بن سليمان الغصن ، ورئيس وحدة الجمعيات التابعة الأستاذ / عبد الله بن مبارك آل حشاش الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مركز جلاجل.
وكان في مقدمة مستقبليه مجلس إدارة جمعية مركز جلاجل على رأسهم فضيلة نائب رئيس الجمعية الشيخ /عبدالكريم بن أحمد التركي.
واطلع الهذلول والوفد المرافق له على شرح واف لعمل الجمعية وأبرز الأنشطة والبرامج والمشاريع وسير عمل الحلقات والمدارس النسائية كما اطلع على أبرز التحديات التي تواجه الجمعية والمشكلات التي تعاني منها.
في المقابل أعرب الهذلول عن سعادته الغامرة للجهود المبذولة من قبل تحفيظ جلاجل والدور العظيم الذي تقوم به الجمعية من رعاية الابناء والبنات وربطهم بالقرآن الكريم, كما وجه شكره وتقديره للإخوة مجلس إدارة تحفيظ جلاجل على كرم الضيافة وحسن الاستقبال سائلا الله لهم التوفيق والإعانة، منوها إلى أن كل الملاحظات والتساؤلات هي موضع ترحيب من مجلس إدارة جمعية تحفيظ منطقة الرياض , وما هذه الزيارات إلا رغبة في تفقد أحوال الجمعيات التابعة ووضع الحلول الناجحة لكثير من المشكلات والأزمات التي تعترضها والأخذ بيدها للتميز والتفوق.
وفي الختام وجه التركي شكره وتقديره لفضيلة النائب والوفد المرافق له على هذه الزيارة الكريمة داعيا الله تعالى دوام استمرارها لما من شأنها أن تعزز الثقة وتضاعف في الجهد والانتاجية.

الهذلول-يزور-تحفيظ-جلاجل (5)

الهذلول-يزور-تحفيظ-جلاجل (2)

الهذلول-يزور-تحفيظ-جلاجل (1)

الهذلول-يزور-تحفيظ-جلاجل (4)


قد يعجبك ايضاً

وزير بحريني: نترقب زيارة الملك سلمان بكثير من الفرح

المواطن – المنامة أكد وزير شؤون الإعلام البحريني،