اندلاع حريق في مدرسة النعمان بالروضة وحالات ضيق تنفس بين الطلاب

اندلاع حريق في مدرسة النعمان بالروضة وحالات ضيق تنفس بين الطلاب

الساعة 1:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3045
1
طباعة
اسعاف-الهلال-الاحمر-تبوك-حريق 5

  ......       

اندلع حريق صباح اليوم الثلاثاء، في مدرسة النعمان بن مقرن بحي الروضة بمدينة تبوك، ما أدى إلى وقوع بعض حالات ضيق تنفس بين الطلاب، فيما تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق.

ومن جانبه، صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك خالد مرضي العنزي، لـ “المواطن” بأن فرق الهلال الأحمر بتبوك باشرت حريقًا بمدرسة النعمان بن مقرن الواقعة بحي الروضة عند الساعة (١٠:٠٨) من صباح اليوم الثلاثاء.

وأوضح أنه لم ينتج عن ذلك أي إصابة ولكن بعد انتهاء الحريق ورد بلاغ من إدارة المدرسة عند الساعة (١١:٠٥) يفيد بوجود حالات ضيق تنفس، حيث تبيّن عند المباشرة وجود تسعة حالات ضيق تنفس تم علاجها بالموقع، ورفضت النقل لأي منشأة صحية، مطمئنًا أن جميع الحالات ولله الحمد مستقرة.

وبدوره، مدير إدارة الإعلام التربوي علي القرني، أن حريق محدود نشب في إحدى الغرف خارج مبنى الفصول الدراسية بمتوسطة النعمان بن مقرن، مطمئنًا بعدم وجود أي إصابات ولله الحمد، مؤكدًا أنه تمت السيطرة على الحريق في وقت قياسي وجاري تحديد أسبابه من قبل الجهات المختصة.

وأشار “القرني” إلى أن مدير التعليم بالإنابة الدكتور عمر أبوهاشم ومدير الأمن والسلامة بتعليم تبوك خالد الفقيري قد تواجدا في المدرسة للاطمئنان على الطلاب ومنسوبي المدرسة، حيث وجّه مدير التعليم إدارة المدرسة بإعداد محضر عن الواقعة لمتابعتها مع الجهات المختصة.

اسعاف-الهلال-الاحمر-تبوك-حريق 1

اسعاف-الهلال-الاحمر-تبوك-حريق 3

اسعاف-الهلال-الاحمر-تبوك-حريق 4

اسعاف-الهلال-الاحمر-تبوك-حريق 2


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع عدد قتلى حريق كاليفورنيا إلى 30

المواطن – وكالات  قُتل 30 شخصًا على الأقل،