بالصور.. احتفاء بأبناء “إنسان” برعاية حفيد الملك

بالصور.. احتفاء بأبناء “إنسان” برعاية حفيد الملك

الساعة 11:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2040
0
طباعة
حفل-إنسان (4)

  ......       

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”- مساء اليوم- المتميزين من أبناء الجمعية دراسيًّا وموظفي وموظفات الجمعية لعام 1436هـ، تحت عنوان “بِكُمْ نتميز” بحضور لفيف من رجال الأعمال وأعضاء الجمعية وكبار الداعمين، وذلك بقاعة الخزامى بالرياض.
وأكد مدير عام جمعية “إنسان” صالح بن عبدالله اليوسف حرص الجمعية منذ تأسيسها على الاهتمام بالإنسان، انطلاقًا من الرؤية الشاملة التي نرتكز عليها، التي نقطف ثمارها عامًا بعد عام، مبينًا أن الأرقام في “إنسان” تتحدث عن المتميز من مسيرتها الخيرة التي انطلقت قبل 15 عامًا على يد رجل الخير والعطاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله.
وأبرز “اليوسف” تميز “إنسان” من خلال برامج التأهيل؛ حيث حصل (268) متفوقًا على تقدير ممتاز، و(396) متفوقة على تقدير مماثل، وحاز (35) شابًّا وفتاة بمختلف المراحل الدراسية على نسبة 99%، كما كان للجمعية جهد في التعليم الجامعي وبرامج التدريب والتوظيف؛ حيث تم صرف (17) مليون ريال في هذا المجال، إضافةً لتدريب أكثر من (800) شاب وفتاة بالعديد من المجالات التي يحتاجها سوق العمل.
وأوضح أن الجمعية قامت بإلحاق (350) طالبًا وطالبة بالعديد من الجامعات الحكومية والأهلية في الطب والهندسة والإدارة والتمريض وغيرها من المجالات، ونحو 250 طالبًا مبتعثًا بالعديد من الجامعات العالمية بالتعاون مع وزارة التعليم يدرسون مجالات متخصصة، إضافة لنادي إنسان الاجتماعي الذي يستفيد منه 120 طالبًا بالمرحلتين المتوسطة والثانوية الذي يمثل أحد ثمار الاهتمام بالإنسان في “إنسان”.
وقدم “اليوسف” في ختام كلمته شكره لسمو رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية، كما قدم شكره لجميع الداعمين والمتبرعين في هذا الحفل، سائلًا المولى- عز وجل- أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
وفي نهاية الحفل كرّم سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان المتفوقين دراسيًّا الذين بلغ عددهم (665) متفوقًا، منهم (29) طالبًا وطالبة من المتميزين الحائزين على 99%، أو معدل تراكمي أكثر من (4.9) لمختلف المراحل الدراسية، بواقع 14 ابن و15 ابنة بجميع فروع الجمعية، إضافةً لتكريم الموظفين والموظفات المتميزين للعام الماضي، والجهات الراعية لجائزة “إنسان” للتميز من أفراد وجهات.
وشهد الحفل العديد من الفقرات المتنوعة التي تحاكي المناسبة، ومن ضمنها أنشودة عن البيعة؛ تعبيرًا للولاء الذي يكنه أبناء “إنسان” لمليكهم ووطنهم الغالي، كما شهد الحفل مسيرة للأبناء المتفوقين، وعروضًا مرئية عن جهود “إنسان” في مجال الرعاية التعليمية وفقرات أخرى متنوعة.

حفل-إنسان (2)

حفل-إنسان (3)

حفل-إنسان (4)

حفل-إنسان (5)

حفل-إنسان (6)

حفل-إنسان (7)

حفل-إنسان (8)

حفل-إنسان (9)

حفل-إنسان (10)

حفل-إنسان (11)

حفل-إنسان (12)

حفل-إنسان (13)

حفل-إنسان (14)

حفل-إنسان (15)

حفل-إنسان (16)

حفل-إنسان (17)

حفل-إنسان (18)

حفل-إنسان (19)

حفل-إنسان (20)

حفل-إنسان (21)

حفل-إنسان (22)

حفل-إنسان (23)

حفل-إنسان (24)

جمعية-انسان 7

جمعية-انسان 6

جمعية-انسان 5

جمعية-انسان 8

جمعية-انسان 3

جمعية-انسان 4

جمعية-انسان 2

جمعية-انسان 1


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق