بالصور.. “الثقفي” يكرِّم متميزي تعليم جدة

بالصور.. “الثقفي” يكرِّم متميزي تعليم جدة

الساعة 10:06 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4045
4
طباعة
الثقفي (5)

  ......       

رعى مدير تعليم جدة الأستاذ عبدالله الثقفي حفل تكريم الموظفين المتميزين (الإداريين) في فندق روشان الأزهر صباح اليوم الثلاثاء؛ تقديرًا لتميزهم وجهودهم المبذولة خلال العام السابق.
وثمن مساعد مدير التعليم للخدمات المساندة عبدالعزيز الرفاعي جهود المتميزين على ما بذلوه خلال فترة عملهم في خدمة المراجع والصبر على ضغوط العمل.
فيما اعتبرت هناء الغامدي مساعدة مدير إدارة المراجعة الداخلية عبر الدائرة المغلقة- في كلمة نيابة عن المكرمين- أن التكريم سيسهم في رفع كفاءتهم الوظيفية وتحفيزهم على العمل.
وقال “الثقفي” كلمة مرتجلة خاطب فيها الإداريين والإداريات أن الموظف معنا وبين أعيننـا، وإكمال مسيرة التكريم والاحتفاء بالمتميزين، واختتم كلامه بأنه يكنّ كل التقدير والاحترام لكل من يتميز في عمله، وحثهم على تقديم كل ما يهم المراجع ويحقق مصلحته.
وفي نهاية الحفل قام “الثقفي” بتكريم المتميزين من الإداريين، فيما قامت مساعدته للشؤون التعليمية لشؤون البنات نور باقادر بتكريم الإداريات المتميزات في القاعة النسائية.
وأوضح مدير شؤون الموظفين بتعليم جدة علي حميد أن هذا العام شهد تكريم الإداريين والإداريات بتعليم جدة ممن حصدوا التميز خلال العام الحالي، والبالغ عددهم 120 موظفًا وموظفة؛ وذلك تقديرًا لمجهوداتهم في سبيل الارتقاء بالعمل الإداري، إضافة لتحفيزهم على مواصلة تميزهم.
وبيّن مدير إدارة التدريب علي عبدالرحيم الغامدي أن التكريم سيسهم في رفع همة وأداء الموظف، متمنيًا التوفيق لكل الإداريين والإداريات، مبديًا شكره لمدير تعليم جدة وفريق عمله في التنظيم المميز للحفل.

الثقفي (1)

الثقفي (5)

الثقفي (7)

الثقفي (8)

الثقفي (2)


قد يعجبك ايضاً

هلال جدة يباشر 7569 بلاغاً خلال شهر صفر

المواطن – عبدالله النخالي – جدة أعلنت إدارة