بالصور.. الفريق المحرج يقف ميدانياً على الخطط الأمنية لموسم العمرة

بالصور.. الفريق المحرج يقف ميدانياً على الخطط الأمنية لموسم العمرة

الساعة 1:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2170
0
طباعة
المحرج (3)

  ......       

شدد معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج على ضرورة تسخير كافة الإمكانات الأمنية لخدمة ضيوف الرحمن من الزوار والمعتمرين، جاء ذلك في مستهل الاجتماع الذي ترأسه معاليه لقيادات أمن العمرة بمركز عمليات الحرم يوم أمس الأحد الموافق ١٤٣٦/٦/٢ وذلك استكمالاً لمتابعة معاليه استعدادات جهات الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة لموسم العمرة.

ونقل معاليه بدايةً تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للمجتمعين، مؤكداً على أهمية المضي قدماً لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة لتوفير الأمن والسلامة لكافة قاصدي بيت الله الحرام من الزوار والمعتمرين.
وأشار المحرج إلى أهمية الاستفادة من دروس موسم العمرة الماضي، وهذا يستلزم شحذ الهمم ومضاعفة الجهود بما يتوافق مع ما تقدمه حكومتنا الرشيدة -أيدها الله بتوفيقه- من دعم لا محدود لتحقيق أعلى درجات الخدمة لقاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف.
واستعرض المحرج مع المجتمعين عدداً من الخطط الأمنية والمرورية والمساندة التي يجري العمل عليها في ظل أعمال التوسعة التي يشهدها المسجد الحرام وساحاته المحيطة والطرق المؤدية إليه مشدداً على أهمية الإعداد الجيد والتنسيق المبكر لتقديم خطط أمنية تتناسب مع إنجاز كل مرحلة من مراحل أعمال التوسعة والإنشاء بالحرم المكي الشريف.
وكان معاليه قبل ذلك قد وقف ميدانياً على مواقع تمركز رجال الأمن العام في ساحات المسجد الحرام ومصلياته وبوابته واطلع على طرق وخطط التفويج المعتمدة في أوقات الزحام والذروة.

المحرج (4)

المحرج (5)

المحرج (2)

المحرج (6)

المحرج (1)


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث