بالصور .. جمرك الدرة يُحبط محاولات لتهريب أكثر من 100 ألف حبة كبتاجون

الأربعاء ١٨ مارس ٢٠١٥ الساعة ٥:٢٣ مساءً
بالصور .. جمرك الدرة يُحبط محاولات لتهريب أكثر من 100 ألف حبة كبتاجون

نجح جمرك الدرة على الحدود الشمالية الغربية من المملكة في إحباط ثلاث محاولات لتهريب كمية من الحبوب المخدرة بلغت (108.000) مائة وثمانية آلاف حبة كبتاجون, كانت مُخبأة في مركبات قدمت إلى الجمرك.
وتفصيلاً قال الأستاذ عادل عسيري مدير عام جمرك الدرة: تم إحباط تهريب تلك الكمية من الحبوب المخدرة عبر ثلاث محاولات لتهريبها, حيث قدمت أولاً مركبة من نوع خصوصي وعند إنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على (60.000) ستون ألف حبة كبتاجون كانت مخبأة في تجويف “مجرى التكييف” الخاص بالمركبة. وأضاف: كما أنه تم إحباط محاولة تهريب كمية أُخرى من حبوب الكبتاجون بلغت (28.000) ثمانية وعشرون ألف حبة, عُثر عليها مخفية في مخبأ تم إعداده وتجهيزه لغرض التهريب في “عمود الدوران” الخاص بإحدى المركبات القادمة للجمرك. وعن المحاولة الثالثة يُضيف عسيري: أنه تم إحباط محاولة تهريب (20.000) عشرون ألف حبة كبتاجون عُثر عليها مُخبأة داخل تجويف تم تجهيزه داخل “الهوبات” الخاصة بالمركبة التي كانت بقيادة المهرب. مبيناً أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة والمتبعة حيال ذلك.
وأكد مدير عام جمرك الدرة على الجهود الكبيرة التي يبذلها منسوبي ومنسوبات الجمارك السعودية في كافة منافذها الجمركية في سبيل منع دخول أي من الممنوعات, منوهاً في الوقت نفسه بالنجاحات الكبيرة والمتتالية التي حققتها الجمارك مؤخراً في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه.

جمرك-الدرة

جمرك-الدرة1

جمرك-الدرة2

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو البراء

    الله يقويكم علي صد الفساد