بالصور.. طالبات تمريض جامعة القصيم يُقمن برنامجًا عن الصرع

الأحد ١٥ مارس ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٨ مساءً
بالصور.. طالبات تمريض جامعة القصيم يُقمن برنامجًا عن الصرع

​أقام عدد من طالبات كلية التمريض بجامعة القصيم برنامجًا للتوعية عن مرض الصرع- مساء السبت- بمجمع عنيزة مول التجاري، وذلك تحت شعار “شاركنا في تصحيح المعتقدات الخاطئة من مرض الصرع”؛ بهدف دعم المصابين بهذا المرض وتفهم معاناتهم، بالإضافة إلى كيفية التعامل معهم حين يتعرضون لنوبات الصرع عبر عدد من البرامج التثقيفية، تخللها توزيع مطويات توعوية عن المرض وأعراضه وعلاجه، والتعريف به لدى مختلف شرائح المجتمع السعودي، وبيان آثاره، والسبل المثلى لعلاجه.
وقالت مشرفة البرنامج الأستاذة رنداء الصنيتان: “إن الهدف من إقامة هذا البرنامج هو إتاحة الفرصة لطالبات التمريض بالعمل الجماعي التطوعي لنشر مفهوم الوعي الصحي بين أفراد المجتمع”.
وبينت: “أن الحملة تجمع ما بين السرد التفاعلي مع الجمهور للمعلومات الطبية وتصحيح العديد من الأفكار الصحية الخاطئة، خصوصًا في طريقة إسعاف مرضى الصرع، واستعراض أهم الطرق العلاجية الحديثة الدوائية والجراحية معًا”.
وشكرت الطالبات المشاركات بالبرنامج ريمانة العميم ومنيرة الغفيلي ورشا الكلوي وبيان الجهني ولمى الحربي وفايزة الحربي وهيفاء الزريق وتهاني الدغماني، على جهودهن المبذولة لإنجاح البرنامج التوعوي.
يشار أن البرنامج شهد توافد زوار مجمع عنيزة مول على جميع أركانه، حيث عبر الزوار عن مدى استفادتهم من هذا البرنامج التوعوي، والذي يلامس مطلبًا هامًّا في الوقت الحالي لزيادة الوعي الصحي لدى المجتمع بطريقة محببة ومرغوبة، مقدمين شكرهم وتقديرهم للقائمين عليه.

طالبات (1)

طالبات (2)

طالبات (3)

طالبات (4)

طالبات (5)

طالبات (6)

طالبات (7)

طالبات (8)

طالبات (9)