بالصور.. متعب بن عبدالله يزور الطفل ريّان والتوأمين السياميين اليمني والمصري

بالصور.. متعب بن عبدالله يزور الطفل ريّان والتوأمين السياميين اليمني والمصري

الساعة 6:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2595
2
طباعة
متعب-بن-عبدالله-والسيامي-اليمني-والمصري (5)

  ......       

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم بزيارة لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، حيث كان في استقباله الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني، والدكتور سعد المحرج مدير عام الشؤون الطبية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني.
واطمأن سموّه على الطفل ريان بن موسى البلوي، والذي يتلقى العلاج في وحدة الحروق بعد إصابته بحروق إثر حادثة الحريق الذي حدث بمحافظة القريات مؤخرًا، حيث استمع سموه لشرح كامل عن حالته الصحية، كما قدّم ذوو الطفل ريان شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير متعب بن عبدالله على مبادرته وأمره الكريم بعلاجه، وأن هذا لا يُستغرب من سموه الكريم في ظل ما تتمتع به الشؤون الصحية من تطور طبي.
كما قام سموه بزيارة للتوأم السيامي المصري (أحمد) الذي يتلقى العلاج بعد نجاح عملية الفصل التي أجريت له مؤخرًا على أيدي فريق طبي سعودي مختص، حيث كان في استقبال سموه الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة المستشار في الديوان الملكي رئيس الفريق الطبي، والسفير المصري لدى المملكة عفيفي عبدالوهاب.
كما قام سموه بزيارة التوأم السيامي اليمني (عبدالله وعبدالرحمن) اللذان يتلقيان العلاج أيضًا بعد عملية الفصل التي أجريت لهما قبل أيام، حيث التقى القائم بأعمال السفارة اليمنية بالإنابة لدى المملكة زين محمد القعيطي، والملحق العسكري اليمني لدى المملكة العميد الركن ناجي بن علي الزايدي، وطاقم الفريق الطبي المعالج، بعد ذلك قدّم والد التوأم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.
واطمأن سمو وزير الحرس الوطني خلال الزيارة على صحة التوأم واستمع إلى شرح عن حالتهما الصحية بعد إجراء عملية الفصل ومراحل علاجهما.

متعب-بن-عبدالله-والسيامي-اليمني-والمصري (1)

متعب-بن-عبدالله-والسيامي-اليمني-والمصري (2)

متعب-بن-عبدالله-والسيامي-اليمني-والمصري (4)

متعب-بن-عبدالله-والسيامي-اليمني-والمصري (3)


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬