بالفيديو.. الأحواز تنتفض حبا لسلمان وتتباهى بـ#عاصفة_الحزم

بالفيديو.. الأحواز تنتفض حبا لسلمان وتتباهى بـ#عاصفة_الحزم

الساعة 3:28 صباحًا
- ‎فيعاصفة الحزم
4050
1
طباعة
احواز

  ......       

تداول متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لما قالوا إنهم مواطنون أحواز داخل إيران يحتفلون بإطلاق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عملية “عاصفة الحزم” ضد الحوثيين باليمن، ويعلنون عن تضامنهم مع العملية، وتأييدهم لها قلبا وقالبا.

ويظهر الفيديو المئات من الأشخاص يحتفلون بالموقف البطولي للملك سلمان، فيما يلقي أحدهم قصيدة باللغة العربية، يؤكد فيها أن دعم الأحوازيين لـ”سلمان السلام” الذي نجح في توحيد العرب بعملية” عاصفة الحزم”.

وعلى نظم الكلمات يتراقص مئات الاحوازيين في مشهد احتفالي، فيما تنطلق الأعيرة النارية تعبيراعن مدى فرحتهم بالعملية التي تستهدف مواقع الحوثيين باليمن، وتشارك فيها عشر دول عربية.
جدير بالذكر أن السلطات الإيرانية كانت قد قتلت 3 أحوازيين واعتقلت 1600 آخرين، بعد هجومها الوحشي على جمهور نادي” فولاذ” الأحوازي، إثر مباراته مع ضيفه نادي الهلال السعودي التي جرت في السابع عشر من مارس الجاري في ملعب كرة القدم الرئيسي لمدينة الاحواز.

حدث ذلك على خلفية ارتداء الجماهير الشماغ والعقال والدشداشة وترديد هتافات أكدوا خلالها على عروبة الأحواز التي تحتلها إيران، وتعرف تاريخيا باسم” عربستان ” وترحيبهم الجارف بلاعبي نادي الهلال، ومن ضمن اللافتات التي رفعوها خلال المباراة” الهلال العربي أهلا فيك في ديار الأحواز العربي”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. قائد سيارة يتعمد صدم عاملة محطة وقود

في واقعة غريبة، قام قائد سيارة بريطاني، عامداً،