بالفيديو.. “العرفج” يخشى من التفاف العقاريين على قرار رسوم الأراضي

بالفيديو.. “العرفج” يخشى من التفاف العقاريين على قرار رسوم الأراضي

الساعة 6:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1535
0
طباعة
أحمد-العرفج

  ......       

انتقد الكاتب المعروف “أحمد العرفج” كثرة أخطاء المستشفيات، مؤكداً أن الأطباء العرب يتدربون على أجساد المواطنين في المملكة -خاصة- في المستشفيات الأهلية.
جاء ذلك في حلقة جديدة من برنامج “يا هلا بالعرفج”، عبر فضائية “روتانا خليجية” مع الزميل “علي العلياني”.
واستهل “العرفج” لقاءه معلقاً على خبر بعنوان: “المحاكم تنظر 320 قضية أخطاء طبية وتُصدر 167 حكماً بالإدانة”، مؤكداً بالقول: ” خطأ طبي كل يوم في المملكة، وهذه كارثة بكل المعايير الطبية والقانونية”.
وأضاف: “المستشفيات الخاصة أصبحت مركزاً يتعلم فيه الأطباء العرب في أجساد السعوديين قبل أن يرحلوا للدراسة والعمل بأوروبا”.
كما أشار “العرفج” إلى أن تنفيذ قرار فرض الرسوم على الأراضي البيضاء يحتاج لتكتيك وقوة في تنفيذها، وذلك منعاً لتحايل العقاريين.
وتابع: “أخشى أن يلتف العقاريون على قرار فرض الرسوم على الأراضي البيضاء؛ لذلك يجب أن يكون القرار محكماً”.
وأكد “العرفج” أن التواصل بين الجهات الحكومية والمواطنين ضرورة، والإدارات الشبابية بدأت في تفعيل التواصل مع الناس بمواقع التواصل.
وفي الخبر الذي انفردت به صحيفة “المواطن” حول إعفاء وزير الإسكان، قال العرفج: أنا سعيد بقرارات المجلس الاقتصادي التي تمتاز بالمرونة والمحاسبة والمساءلة.
وفي فقرة “كاتب الأسبوع”، وقع اختيار “العرفج” على الكاتب “عدنان جستنية”، وقال إن ما يُعيبه هو التكرار في الموضوعات، والإغراق في العاميَّة رغم قوته في الفصحى، إلا أنه يتميز بأنه كاتب يحترم خَطَّه الكتابي الرياضي مع الخبرة والتمرس وغزارة المعلومة الرياضية.
وفي فقرة “مزاين الكتب” أحضر “العرفج” معه في الاستديو كتاب “معنى الكلام”، لمؤلفه “أنيس منصور”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن