بالفيديو.. الكيابل الكهربائية العشوائية تتربص بطلاب مدرسة بالليث

بالفيديو.. الكيابل الكهربائية العشوائية تتربص بطلاب مدرسة بالليث

الساعة 7:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2030
5
طباعة
كيابل

  ......       

تُشكِّل الكيابلُ الكهربية الممدودة بشكلٍ عشوائي، خطورة على طلاب مدرسة الإمام البخاري الابتدائية والمتوسطة بـ”أتانة” شرق محافظة الليث، والذي تزيد أعدادهم عن 100 طالب، خاصة وأنه سبق احتراقُ عداد الكهرباء الأسبوع المنقضي والذي حضرت معه شركة الكهرباء وأصلحت الخللَ بشكلٍ مؤقت على وعدٍ بالعودة الأسبوع الحالي لإبدال العداد بآخر جديد.
وقال عددٌ من أولياء طلاب المدرسة، لـ”المواطن“: “كل يومٍ ونحن نتوجس خيفةً على أبنائنا وهم يودعوننا صبيحة كل يوم ولا نعلم هل سنراهم بعدها أم أن القدر سيسبق، خاصة وأن طلاب المدرسة لا يزالون في سن الطفولة ولديهم من الفضول ما قد يوردهم المهالك حرقاً أو صعقاً”.
وأضاف أولياء الأمور: “الأسلاك والكيابل الكهربائية المكشوفة في بعضا من أجزائها تتربص وتشكل خطر عليهم حيث وضعت بطريقة عشوائية غير مقننه ولم تراعى فيها جوانب السلامة لا سيما أنها وضعت في متناول الطلاب وقريبة من بعض الأعمدة الحديدية التي قد ينتج عنها ماس كهربائي”.
واختتم أولياء الأمور: “نناشد وزير التعليم عزام الدخيّل صاحب المقولة الشهيرة – أبناؤنا أمانة في أعناقنا – أن يوجه بإصلاح هذا الخلل وضرب جوانب الإهمال بعصي السلطة والنظام قبل أن تقع الكارثة ويأتي معزياً في أبنائنا”.

كيابل1


قد يعجبك ايضاً

‫بالفيديو.. الوسادة الهوائية لمنع كسر الورك عند المسنين