“بدون شك”: جهات حكومية ترفض الاعتراف بتخصص 3 آلاف طالب

“بدون شك”: جهات حكومية ترفض الاعتراف بتخصص 3 آلاف طالب

الساعة 9:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1025
0
طباعة
بدون شك

  ......       

يكشف برنامج “بدون شك” خلال حلقة الخميس المقبل قصة رفض جهات حكومية الاعتراف بتخصص 3000 طالب جامعي وجامعية من خريجي قسم التقنية الحيوية بجامعة الطائف؛ بسبب تخلي جامعتهم عن التعريف بتخصصهم المهم لدى وزارة الخدمة المدنية والوزارات الأخرى.
ويناقش مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي قضيتين مختلفتين؛ الأولى تتحدث عن تورط عدد من خريجي وخريجات قسم التقنية الحيوية بجامعة الطائف بعدم حصولهم على فرص وظيفية؛ بسبب عدم قيام الجامعة بالتعريف بهذا القسم المهم لدى الجهات الحكومية الرسمية.
وتعرض الحلقة عددًا من المفاجآت؛ أهمها ماذا صرح وزير الخدمة المدنية الجديد عن ملف القضية.
كما يطرح مذيع البرنامج في الجزء الثاني من الحلقة معاناة مطلقة من تصرفات طليقها بعدم تنفيذ الحكم القضائي بإعطائها المهر ومجوهراتها، حيث تعيش السيدة حالة صعبة؛ جراء هذه المعاناة وعدم أخذ حقوقها، خاصة بعد صدور الحكم النهائي لصالحها، وستكشف الحلقة مفاجآت خاصة عن هذه المشكلة.
ويُعتبر برنامج “بدون شك” على قناة إم بي سي برنامجًا تثقيفيًّا قانونيًّا لدعم وبحث القضايا بالطرق القانونية، بمشاركة المحاميَيْن أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي.
ويهدف البرنامج، الذي يُعرض كل خميس في الثامنة مساء، ويعاد عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة، إلى إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه مستشارو البرنامج.


قد يعجبك ايضاً

فتاة تثير ضجة بعد تجولها مكشوفة الرأس بالرياض

المواطن – الرياض أثارت فتاة تدعى أنجل الشهري، حالة