“بدون شك” يفتح ملف مساهمات محتجزة في الشرقية منذ 12 عامًا

“بدون شك” يفتح ملف مساهمات محتجزة في الشرقية منذ 12 عامًا

الساعة 8:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1295
1
طباعة
بدون شك

  ......       

يكشف برنامج بدون شك خلال حلقة الخميس المقبل قصة معاناة أهالي المنطقة الشرقية مع المساهمات العقارية المحتجزة منذ أكثر من 12 عامًا؛ ما ألحق الضرر على المساهمين في المخططات، التي تُعتبر نظامية ورسمية.
ويناقش مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي قضيتين مختلفتين؛ الأولى تتعلق بمساهمين مخطط بوابة الذهب في المنطقة الشرقية وتضررهم من احتجازها منذ 12 سنة دون أي حلول، حتى تدخَّل مجلس الوزراء في الطلب بدراسة الموضوع بالكامل والرفع بأسباب الاحتجاز.
ويطرح “الحارثي” في الجزء الثاني من الحلقة معاناة “مصور” في وزارة الصحة لأكثر من عام بسبب رفض وزارته تطبيق حكم ديوان المظالم بإعادة تثبيته على المرتبة التي يستحقها وتحمل كافة التكاليف للرواتب والعلاوات التي تسببت بعدم تثبيته على المرتبة التي يستحقها.
يشار إلى أن برنامج “بدون شك” على قناة إم بي سي برنامج تثقيفي قانوني لدعم وبحث القضايا بالطرق القانونية، بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي، حيث يهدف إلى إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه مستشارو البرنامج، يُذكر أن البرنامج يُعْرَض كل خميس في الثامنة مساء، ويعاد عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة.


قد يعجبك ايضاً

لأول مرة منذ التسعينات.. الجزائر تقترض

قررت السلطات الجزائرية اقتراض مليار دولار من البنك