برعاية الملك.. معرض الكتاب ينطلق غداً بحضور الطريفي

برعاية الملك.. معرض الكتاب ينطلق غداً بحضور الطريفي

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1055
0
طباعة

  ......       

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – يفتتح وزيرُ الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، غداً الأربعاء معرض الرياض الدولي للكتاب 2015 الذي تنظمه الوزارة خلال الفترة من 13 إلى 23 الشهر الجاري، بعنوان “الكتاب.. تعايش”، وذلك في مركز المعارض الدولية بالرياض.
ورفع وزير الثقافة والإعلام، الشكرَ والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة للمعرض، ودعمه الدائم – أيده الله – للمثقفين والمهتمين بالشأن الأدبي والثقافي من الكتّاب والمؤلفين والناشرين.
وأكد “الطريفي”، أن معرض الرياض الدولي للكتاب سيشهد هذا العام تطوراً ملحوظاً في مجال خدمات الاستعلام، والتسوق الإلكتروني، وزيادة عدد منصات التوقيع، بالإضافة إلى الفعاليات الثقافية التي تلبي احتياجات الأسرة والشباب والطفل، والندوات وورش العمل المصاحبة.
وأعرب الدكتور “الطريفي”، عن أمله في أن يعكس هذا الحدث الثقافي النهضة التنموية التي تشهدها المملكة في المجالات كافة.
وبيَّن وزير الثقافة، أن عدد دور النشر المشاركة هذا العام “915” دار نشر وتوكيلاً، من 29 دولة عربية وأجنبية، وتبلغ مساحة المعرض -الذي يستمر 10 أيام- 23 ألف متر مربع، مرحباً بجمهورية جنوب إفريقيا التي تحل ضيف شرف على المعرض في دورته الحالية، وتقدم من خلال جناح متميز لها تاريخها وأدبها وإصداراتها لزوار المعرض.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حفل الأوبرا الكويتي بحضور الملك الأكثر مشاهدة اليوم