بعد فرض رسوم على الأراضي: فرح بالقرار.. وشكر ودعوات للملك

بعد فرض رسوم على الأراضي: فرح بالقرار.. وشكر ودعوات للملك

الساعة 10:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1495
0
طباعة
تويتر-حساب

  ......       

لقيت موافقة مجلس الوزراء على توصية بفرض رسوم على الأراضي البيضاء ترحيباً واسعاً بين المواطنين الذين وصفوه بأنه قرار حكيم وسوف يُنهي احتكار تجار التراب للأراضي حسب وصفهم.
وتفاعل آلاف المواطنين عبر وسم #رسمياً_فرض_رسوم_الأراضي قدموا من خلاله الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولرئيس المجلس الاقتصادي والتنمية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على هذه الخطوة التي أكدوا أنها تصب في مصلحة المواطن.
وقال الدكتور عبدالله الخراشي: تملّك مسكن بسيط حلم تتمناه كل أسرة واحتكار وحوش الأراضي مساحات شاسعة لسنوات حال دون ذلك.. تباً للجشع.. !
وقال “مسلم”: قرارات حكيمة وصارمة تنهي عقوداً من الاحتكار الجائر للأراضي شكراً خادم الحرمين شكراً للمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية “.
وقال “خالد الجار الله”: تبقى آلية التطبيق وسرعة التنفيذ وأسلوب العمل لتغطية جميع الثغرات ووسائل التهرب التي يمكن أن يلجأ لها المحتكرون.
وأشار “خالد السليمان” إلى أن أول الخير قطرٌ ثم ينهمر نتمنى أن يكون هذا القرار بداية التصحيح وأن يُنفذ بأسرع وقت فكل يوم يمر هو من عمر المواطن.
وبارك “صالح الكويكبي” مقدماً بمناسبة انهيار العقار وقال: مبروك انهيار سوق العقار وهواميره مقدَّماً. وأضاف: بدايات مستقبل اقتصادي مُبهج للمواطن السعودي.
وأكد “حسن سليمان” أن قرار مجلس الوزراء بشأن فرض رسوم على الأراضي، قرار تاريخي للموطن، وقال: شكراً لقيادة هذا الوطن.
وشكر “المغرد عبدالإله” الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان على القرارات المفرحة للمواطنين بمعالجة أهم مشكلات المواطن وهي السكن.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو