بعد متابعة 20 كم وبكمين محكم.. هيئة بارق تطيح بأثيوبي يروج العرق

بعد متابعة 20 كم وبكمين محكم.. هيئة بارق تطيح بأثيوبي يروج العرق

الساعة 12:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1835
0
طباعة
هيئة-الامر-والمعروفaa

  ......       

أطاحت هيئةُ الأمر بالمعروف بمحافظة بارق، مساء أمس الأول بأحد رؤوس ترويج العرق المسكر بمحافظتي بارق والمجاردة، وهو متسلل أثيوبي الجنسية بعد مناورة كبيرة تجاوزت 20 كيلومتراً قام بها مع رجال الهيئة حتى تم القبض عليه في كمينٍ مُحكم لم يستطع الإفلات منه.
وكان رجالُ الهيئة قد تواصلوا معه للتمويه بالشراء، حيث حدّد موقع البيع بمكانٍ مهجور ونقطة تمركز بجوار محرقة المجاردة يستطيع كشف الموقع منه أو الاستعانة بشركائه في حال لزم الأمر حتى لا يقع في المصيدة، ثم بدأ في إملاء شروطه وطلب عشاءً له ولمرافقيه وهو الذي تم بالفعل ولكنه لم يهنأ بتناول عشائه بعد أن باغته رجال الحسبة وأحكموا القبضة عليه وسُلِم لشرطة المجاردة التي أحضرت 3 من دورياتها للموقع لاستلامه.
فيما شدَّ انتباه أعضاء الهيئة أن رقم الجوال الذي تواصل أعضاء الهيئة مع المتسلل من خلاله قد سبق وضُبط مراتٍ عدة وسُلِم للجهات الأمنية والتي تتلفه ثم يُعاد برقم سجل أثيوبي فكيف غفلت الجهات الأمنية عن متابعة صاحب السجل ” المقيم ” وضمه شريك أو أساسي في عملية التدمير والإفساد أو حجب هذا الرقم على أقل تقدير.
وأكدت مصادر “المواطن” أن هذه الشرائح المشهورة والتي يكون عليها زبائن كُثُر مطلبٌ لهذه الفئة، وأنها تُباع بينهم في سوقٍ سوداء بأسعارٍ تصل لـ 20 ألف ريال لضمان استمرارية تواصل المروج بزبائن القاذورات.
المواطن” تحتفظ برقم الشريحة المثير للجدل.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان