بلاغ مواطن يُسفر عن تغريم صالون حلاقة بالبكيرية

بلاغ مواطن يُسفر عن تغريم صالون حلاقة بالبكيرية

الساعة 10:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3010
0
طباعة
البكيرية

  ......       

قامت بلدية محافظة البكيرية -صباح أمس الثلاثاء- بتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على صالون حلاقة بسبب مخالفته التسعيرة التي وضعتها البلدية، كما صادرت عدداً من أدوات الحلاقة التالفة، وذلك بعد شكوى تقدم بها أحد المواطنين عن وجود رفع لأسعار الحلاقة واستخدام أدوات تالفة، حيث ذكر المواطن في شكواه أن الحلاق استقبله بأن سعر حلاقة الدقن 15 ريالاً، وأنه يستخدم أدوات حلاقة تالفة، مما دعا المواطن إلى الاتصال بإدارة الطوارئ “940”.
بلدية-محافظة-البكيريةمن جانبه أوضح رئيس بلدية البكيرية المهندس صالح السهلي: “أن المراقبين تمكنوا من مصادرة وإتلاف عدد من أدوات الحلاقة التالفة من المقاص والأمشاط وأجهزة الحلاقة والمناشف اليدوية، مضيفاً إلى أنه تم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على صالون الحلاقة”.
وبيَّن: “أن البلدية وضعت في جميع محال الحلاقة لوحةً توضح الاشتراطات الصحية الواجب توافرها في صالونات الحلاقة، مع تنبيهات التأكد من استيفاء محال الحلاقة لهذه الاشتراطات”.
وأكد السهلي: “بأن البلدية تحرص على متابعة الحلاقين وتطبيق النظام على المخالف منهم، داعياً المواطنين للتفاعل والتعاون مع البلدية بالإبلاغ عن المخالفين للاشتراطات الصحية والتسعيرات عن طريق هاتف الطوارئ “940”.


قد يعجبك ايضاً

تطبيق ذكي للكشف عن مزاج المستخدم

المواطن – وكالات  قدم البروفسور في جامعة أوكسفورد