بنك التسليف والادخار يستعرض رحلة تجارية لريادي

بنك التسليف والادخار يستعرض رحلة تجارية لريادي

الساعة 11:22 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1350
0
طباعة
بنك-التسليف-رحلة

  ......       

قام فرعُ البنك السعودي للتسليف والادخار بالنماص بتنسيق وترتيب زيارة لطلاب الكلية التقنية بالنماص وذلك للالتقاء بالريادي الأستاذ عبدالرحمن الشهري صاحب مؤسسة “ألوان” للدعاية والإعلان، الممول من قبل بنك التسليف، والذي رحَّب بطلاب الكلية وشكر البنك على دعمه لمشروعه والبرامج المتنوعة التي يقدمها البنك، وتطرق خلال اللقاء لقصته في دخوله لعالم العمل الحر والصعوبات التي مر بها في مشروعه الخاص، وذلك ضمن إطار ما يقدمه البنك من خدمات غير مالية وتحديداً في برنامج نشر ثقافة العمل الحر والمتمثل بمنتج (رحلتي التجارية).

واستعرض الشهري أبرزَ المحطات التي مر بها، حيث تخرج من جامعة الملك خالد في كلية علوم الحاسب الآلي. وعمل لمدة عامين في الدعاية والإعلان لدى شركات بالقطاع الخاص ثم انتقل بعدها إلى العمل الحر وأسس المؤسسة وحالياً يعمل في تجهيز الفرع الثاني بمدينة جدة.
وشهد اللقاء تفاعلاً مميزاً من طلاب الكلية، حيث أجاب الشهري على الأسئلة والاستفسارات التي كان محورها عن سبب اختياره لهذا النشاط وعن الدعم المالي الذي وجده في بداية مشروعه من البنك.
وتُعد هذه الرحلة امتداداً للتعاون المشترك والاتفاقيات بين البنك والكلية التقنية، وسيجري العمل لاستمرار التعاون مستقبلاً من خلال هذا المنتج وغيره من منتجات المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة بالبنك بما يفيد طلاب وطالبات الجامعة والكليات التقنية.
وتأتي الزيارة ضمن المنتج التوعوي الذي يهدف له البنك في نشر ثقافة العمل الحر بمسمى “رحلتي التجارية ” والذي يستهدف طلاب الجامعات والكليات وذلك بهدف مقابلة أصحاب المشاريع في منشآتهم لتشجيع وتعزيز مفهوم العمل الحر لديهم وذلك بالتعاون مع الجامعات والكليات في المملكة.


قد يعجبك ايضاً

قصة تعيين النعيمي.. رحلة صيد”السلمون” ومواجهة مع “دب” ومكالمات لم يرد عليها

المواطن – الرياض كثير من القصص والخبايا كشفها