تدشين العيادات الطبية بالمجمع الأكاديمي في المحالة

تدشين العيادات الطبية بالمجمع الأكاديمي في المحالة

الساعة 8:07 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1325
0
طباعة
المحاله (2)

  ......       

افتتح مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود العيادات الطبية بالمجمع الأكاديمي بالمحالة، ​التابعة للمدينة الطبية بالجامعة، بحضور وكيل الجامعة للكليات الصحية الأستاذ الدكتور خالد بن سعد جلبان وعمداء الكليات الصحية بالجامعة.
وحضر الافتتاح المدير التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور عبدالله الرفيدي، وعميد كلية المجتمع والمنسق العام للبرامج المشتركة الدكتور علي العمري، ومدير عام العيادات الخارجية بالمدينة الطبية بالجامعة عايض العسيري.
وتقوم العيادة الطبية التي زُوِّدت بطبيب وممرض بمباشرة الحالات الصحية الطارئة لمنسوبي الجامعة في المجمع، كما زُوِّدت العيادة بالأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.
وذكر وكيل الجامعة للكليات الصحية الأستاذ الدكتور خالد بن سعد جلبان، أن مدير الجامعة وجّه بإنشاء عدد من العيادات المماثلة في مجمعات فرع الجامعة بتهامة، كما سيتم في القريب افتتاح مركز طبي يخدم منسوبي الجامعة من سكان محايل عسير، ووجه بفتح عيادات مماثلة في مجمعات الجامعة بمحافظات سراة عبيدة وأحد رفيدة وظهران الجنوب.
يشار إلى أنه يوجد (9) عيادات خارجية مماثلة بالجامعة تعمل بكافة طواقمها في المجمعات الأكاديمية بمدينتَيْ أبها وخميس مشيط.​

المحاله (3)

المحاله (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. العيادات التخصصية تقدم العلاج لـ3953 طفلاً من أبناء الأشقاء السوريين

المواطن – واس قدمت عيادة الأطفال التابعة للعيادات