تعادل #الهلال فـانتقم #النصر بقذائف فابيان وأدريان

تعادل #الهلال فـانتقم #النصر بقذائف فابيان وأدريان

الساعة 12:08 صباحًا
- ‎فيالرياضة
4010
3
طباعة
الراهب

  ......       

حقق فريق النصر الأول لكرة القدم فوزًا عريضًا على ضيفه بيروزي الإيراني بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما أمس بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، الأمر الذي قابله مغردون على موقع “تويتر” بفرح عارم وسعادة غامرة عبرت عن نفسها في تعليقاتهم.
وكتب “غالب”: “اللهم لك الحمد والفضل والمنة، ألف مبروك ثلاث نقاط مهمة، وإن شاء الله تكمل يوم الأحد”. وقال “نصراوي عالمي”: “اللاعبين اليوم كانوا عند حسن ظن الجمهور والإدارة، ولعبوا بروح وحماس عسى التوفيق فالهم في قادم الأيام إن شاء الله”.
وعلق “عبدالله الحويطي” على هاشتاق #النصر_بيروزي قائلًا: “مبروك يا عالمييين ليلة من أحلى الليالي”. وقال” نصراوي مجتهد”: “ما أبالغ لو قلت النصر يخوِّف البعيد قبل القريب، عودته لم تكن صدفة بل صدمة وصفعة لمن لا يريدونه”.
“نواف” النصر تطرق لعدد مباريات النصر الآسيوية قائلًا: “بعد مباراة النصر اليوم والفوز يصبح مباريات النصر 27 مباراة رسمية في آسيا، يا عيني عليك يا ملك آسيا، عقبال 100 مباراة”.
وغرّد “خالد الخليفة” بالقول: “النصر حالة عشق خاصة، الليلة ينام العالميون على وسائد من فرح (يحق لهم) هذا الجمال لا يليق إلا بأهله”. وقال “عزيز الحربي”: “نجم المباراة: رغم جلوسه بالدكة طويلًا، إلا أن الذهب لا يصدأ الجبرين”. في إشارة للاعب عبدالعزيز الجبرين.
“سعد” قدم الشكر لجمهور النصر، معتبرًا أنهم سر انتصاره، إضافة إلى الروح التي ظهر بها لاعبو الفريق. وقال “فهد بن فيصل المجدل”: “بيض الله وجيهكم يا لاعبين النصر كفيتو ووفيتو، مستوى مبهر قدموه النصر، ومبروك لكحيلان. والقادم أجمل بإذن الله”.
وقدم “سليمان الحصان” لمحة تحليلية بقوله: “أجمل ما في المباريات الأخيرة للنصر تفعيل الحلول الفردية بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، خصوصًا من أدريان وفابيان.. حل سيريح النصر”. وقال “الكميهاني”: “تعادل الهلال ، فانتقم النصر بقذائف فابيان وأدريان. وذلك في إشارة لتعادل نادي الهلال مع مضيفه الإيراني فولاذ الأحواز والتي انتهت بالتعادل سلبًا”.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم