تعرَّف على أقوى 21 سيدة سعودية في 2015

تعرَّف على أقوى 21 سيدة سعودية في 2015

الساعة 11:24 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎
3330
3
طباعة
فتيات - بنتين سعوديات - نساء مرأه

  ......       

تصدرت السعودية “لجين الهذلول” المرتبة الأولى في ترتيب السعوديات ضمن قائمة أقوى 100 سيدة عربية لعام 2015 لمجلة أرابيان بيزنس، إذ جاءت 21 مواطنة سعودية ضمن القائمة التي صدرت عن مجلة “أرابيان بيزنس” أمس، والتي تضم أقوى 100 سيدة عربية للعام الحالي 2015.
وجاء ترتيب السعوديات كالآتي:
لجين الهذلول في المرتبة الأولى، تلتها لبنى العليان ثانية الترتيب، منى المنجد بالمركز الثالث، ورابعاً حلت هيفاء منصور عن قائمة الفن، وخامساً بيان محمود زهران عن قائمة القانون، أما حياة سندي فجاءت سادسة الترتيب عن تميزها في قطاع العلوم، فيما احتلت هدى الغصن المركز السابع في مجال الطاقة، متقدمة على سمية الجبرتي في المركز الثامن بقطاع الإعلام، أما المرتبة التاسعة فكانت من نصيب سامية العمودي عن القطاع الصحي.

وعاشراً جاءت سميرة إسلام عن تميزها العلمي، متقدمة على خولة الكريع في المركز الـ11 بمجال العلوم.

وحجزت منى أبو سليمان المرتبة الـ12 عن تميزها في الثقافة والمجتمع، تبعتها سمر ناصيف في المركز الـ13 عن القطاع الصحي، أما رحى المحرق فجاءت في المركز الـ14 عن القطاع الرياضي.

وحلت ثريا عبيد في المركز الـ15 عن قطاع الثقافة والمجتمع، وفي المركز الـ16 كانت ناهد طاهر عن قطاع المصارف والتمويل، فيما جاءت ديما إخوان في المرتبة الـ17 عن قطاع المصارف والتمويل.

أما نيرمان سعد فحلت في المركز الـ18 عن قطاع التقنية، متقدمة على بدرية البشر التي حلت في المرتبة الـ19 في المجال الإعلامي، بينما حلت منال الشريف في المركز الـ20 بمجال الثقافة والمجتمع، والمرتبة الـ21 في القائمة حجزتها مشاعل الشمري عن هندسة الفضاء.

يشار إلى أن لجين الهذلول والتي تحمل رخصة قيادة من كندا سبق وأن شاركت في حملات تدعو لقيادة المرأة للسيارة في السعودية.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير