تعرَّف على المشاركين في جلسات ملتقى “مغردون سعوديون” الثالث

تعرَّف على المشاركين في جلسات ملتقى “مغردون سعوديون” الثالث

الساعة 10:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2960
0
طباعة
الامير -محمد-بن-سلمان

  ......       

تواصل مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية “مسك” استعداداتها لإقامة ملتقى “مغردون سعوديون” الثالث الأحد المقبل في الرياض. ويتضمن الملتقى الذي يبدأ في الساعة الرابعة عصراً بجلسة عن التطوع من خلال تويتر.. الفرص والنتائج ويشارك فيها كل من:
محمد الرديني (مذيع تلفزيوني), مرتضى اليوسف (مؤسس حساب “توظيف السعودية”) وعبدالمجيد العتيبي (مؤسس حساب “يوميات التمريض”)، وعبدالعزيز الحسن (متخصص في الإعلام الرقمي)و أماني الشعلان (مؤسس حساب “خير السعودية).
أما الجلسة الثانية فهي عن نشر المعرفة.. القيمة والتأثير ويشارك فيها حمود الفايز (مذيع في قناة mbc) وعبدالله المسند (متخصص بالطقس والفلك) وعبدالحميد العمري (متخصص في الاقتصاد) وسليمان المحيمدي (كابتن طيار) وعبدالعزيز اليوسف (حساب “مشاريع السعودية).
وتناقش الجلسة الثالثة الإشاعات.. الموقف وآليات الحد منها ويشارك فيها خالد العقيلي (مذيع في قناة روتانا خليجية) ومحمد الجذلاني (محامٍ وقاضٍ سابق) ومحمد الغامدي (مستشار قانوني في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات) وياسر العصيفير (متخصص في أمن المعلومات) وسلمى المطيري (متخصصة في الإعلام والاتصال).
ويشهد الملتقى فقرة كيفيات | كيف تعد محتوى إبداعياً في تويتر؟ مع المتخصص في المحتوى الإبداعي حسان الأنصاري. ويعرض فيديو من إعداد مؤسسة مسك الخيرية عن كيف تؤمّن حسابك في تويتر؟ ويقدم عبدالله كدسة المتخصص في الإعلام والاتصال دراسة استخدامات تويتر في المملكة العربية السعودية.
يشار إلى أن مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية ” مسك الخيرية”، وهي مؤسسة وطنية خيرية حضارية، تتمثل رسالتها في تمكين الشباب السعودي من التعلم والتطوير والتقدّم في مجالات الأعمال والمجالات الثقافية والأدبية والاجتماعية والتكنولوجية، وترتكز على تأثير دورها في المساهمة ببناء مجتمع معرفي مبدع.
وتسعى مؤسسة ” مسك الخيرية” إلى تعزيز الرأسمال الفكري في المملكة العربية السعودية من خلال استهداف تلك الفئة من المجتمع التي تتمتع بأعلى قدر من الإمكانات والمواهب.
وتكمن رؤيتها في تمكين المجتمع من التعلم والتطوير في مجالات الأعمال والمجالات الثقافية. وتمكين المجتمع من التعلم والتطوير في مجالات الأعمال والمجالات الثقافية والأدبية والاجتماعية والتكنولوجية. سنقوم بذلك عبر إنشاء الحاضنات لتطوير وإنشاء وجذب المؤسسات عالية المستوى وتوفير بيئة تنظيمية جاذبة.

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو