تعليم جازان يتقصى حقيقة رسالة متداولة عن تعنيف معلم لـ “طالب”

تعليم جازان يتقصى حقيقة رسالة متداولة عن تعنيف معلم لـ “طالب”

الساعة 9:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1765
0
طباعة
وزارة التربية والتعليم بمنطقه جازان

  ......       

كشفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان عن متابعتها لرسالة انتشرت خلال أمس واليوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث -وفقاً لكاتبها- عن تعنيف أحد المعلمين لطلابه بإحدى المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم بمحافظة صامطة.
وأضافت الإدارة في بيان لها: بعيداً عن هدف كاتب الرسالة الذي ادعى أنه أحد المعلمين بالمدرسة، مضيفاً في رسالته تلك أن مدير تلك المدرسة لم يُنصف الطالبَ بل قام بضربه بعد شكواه ذلك المعلم.
وقالت الإدارة إنه إيماناً منها بواجبها في مثل هذه الحالات؛ تودُّ إيضاح ما يلي:
أولاً: بمجرد وصول الرسالة وانتشارها وجَّه المديرُ العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي بتشكيل لجنة فورية للتحقق من كافة التفاصيل التي وردت في الرسالة والتحقيق وفقاً لذلك.
ثانياً: توجهت -صباح اليوم الأربعاء- اللجنةُ المشكَّلة من مكتب التربية والتعليم بمحافظة صامطة للمدرسة المعنية، وأجرت تحقيقاً أولياً للتأكد من صحة ما ورد في الرسالة والتهم المنسوبة للأسماء الواردة فيها.
ثالثاً: ستواصل اللجنة ــ بمشيئة الله ــ استكمال تحقيقاتها لإصدار تقرير نهائي يتضمن نتائج التحقيق تمهيداً لتطبيق الأنظمة والتعليمات بشأن تلك الرسالة وما ورد فيها.
رابعاً: ستصدر الإدارةُ العامة للتعليم بمنطقة جازان ـ بمشيئة الله ـ بياناً إلحاقياً يتضمن الإجراءات النظامية التي سيتم اتخاذها وفقاً لنتائج التحقيق.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل ..”التعليم” تنفي اعتماد التقويم الدراسي والإختبارات الجديد

المواطن – شريف النشمي – الرياض نفى المتحدث