تعليم صبيا يعلّق الدراسة بعشر مدارس حدودية

تعليم صبيا يعلّق الدراسة بعشر مدارس حدودية

الساعة 3:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, عاصفة الحزم
1760
1
طباعة
شعار-التربية

  ......       

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة صبيا، تعليق الدراسة بعشر من المدارس الحدودية التابعة لها لمدة أسبوع ابتداء من يوم غدٍ الأحد .
وأوضح مدير التعليم بمحافظة صبيا أحمد بن علي ربيع، أن المدارس التي سيتم تعليق الدراسة بها، هي مدارس الخورم الابتدائية والمتوسطة (بنين)، والخورم الابتدائية (بنات)، ومدرسة جبل شهدان الابتدائية (بنين)، وحضن شهدان الابتدائية والمتوسطة (بنات)، ومدرسة الإمام مسلم الابتدائية (بنين)، والإمام مسلم المتوسطة والثانوية (بنين)، ومجمع مدارس آل يحيى بمحافظة الدائر بني مالك ( ابتدائي،ومتوسط،وثانوي) بنات، ومدرسة الشامية الابتدائية بآل يحيى (بنات)، ومدرسة الإمام النووي الابتدائية (بنين)، ومدرسة تشوية الابتدائية (بنات) .
وبين أن تعليق الدراسة بتلك المدارس يعدّ إجراءً احتياطيا بما يضمن سلامة منسوبي ومنسوبات المدارس الحدودية التابعة للإدارة من إداريين، وإداريات ومعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات في ظل الأحداث الراهنة المتزامنة مع تنفيذ عملية عاصفة الحزم التي تنفذها المملكة ودول الخليج العربي وبعض الدول العربية، استجابة لدعوة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي, والشرعية اليمنية، والشعب اليمني الشقيق.
ودعا في ختام تصريحه الله تعالى أن يديم على وطننا العزيز نعمة الأمن والأمان، وأن يوفق قادته إلى كل ما فيه خير وأمن وطننا العزيز وجميع الأوطان العربية والإسلامية.


قد يعجبك ايضاً

احمِ نفسك من البرد بعشر خطوات

قال الدكتور أيمن فرغلي استشاري الأمراض الصدرية بالأكاديمية