تكريم 21 خاتماً بمركز الدائري الغربي بتحفيظ الرياض

تكريم 21 خاتماً بمركز الدائري الغربي بتحفيظ الرياض

الساعة 1:21 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
820
0
طباعة
تكريم-تحفيظ-الرياض 5

  ......       

كرَّم مركزُ الدائري الغربي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، “21” خاتماً من طلاب الحلقات التي يشرف عليها المركز بقاعة الضيوف، بحضور مدير المركز الشيخ مبارك بن عبدالله الشبيب، وعلى شرف الشيخ القارئ أحمد خليل شاهين.
وافتتح الحفل بتلاوة عطرة ثم أعقب ذلك كلمة مدير المركز والتي رحب في مستهلها بضيف الحفل الشيخ القارئ أحمد خليل شاهين، كما هنأ الطلاب الخاتمين وذكرهم بجزيل فضل هذه النعمة العظيمة وضرورة المحافظة عليها، كما أشاد بالمجمعات وما تبذله من دور عظيم وجبار في إخراج الخاتمين والحافظين للأجزاء، معرباً عن سعادته والطاقم الإداري للمركز عن هذا الإنجاز القرآني العظيم.
من جانبه تطرق الشيخ القارئ أحمد خليل شاهين في كلمة له إلى مزية ختم القرآن وفضلها العظيم ودور القرآن الكريم في التربية والتهذيب وإخراج جيل متوازن وواعٍ يخدم أمته ومجتمعه، مذكراً الخاتمين بما بعد مرحلة الختم وأنها تتطلب جهداً ومثابرة في الإبقاء والحفاظ على ختم القرآن وذلك عبر المراجعة المجدولة المستمرة للقرآن الكريم.
وفي ختام كلمته هنأ “شاهين” الخاتمين بهذا الإنجاز العظيم، كما توجه بشكره لمدير المركز على الحفاوة وحسن الضيافة، شاكراً لهم هذه الجهود المباركة في خدمة كتاب الله تعالى، داعياً المولى لهم بالتوفيق والسداد في عملهم المبارك.
وفي ختام الحفل تفضّل الضيف ومدير المركز بتقديم الشهادات للخاتمين.

تكريم-تحفيظ-الرياض 2

تكريم-تحفيظ-الرياض 4

تكريم-تحفيظ-الرياض 1

تكريم-تحفيظ-الرياض 3


قد يعجبك ايضاً

غرق سفينة تقل 60 يمنيًّا بالقرب من ساحل أرخبيل سقطرى الغربي

المواطن – وكالات غرقت سفينة يمنية تقل ستين