تنفيذ طرق مزدوجة بـ25 مليون ريال في “بحر أبو سكينة”

تنفيذ طرق مزدوجة بـ25 مليون ريال في “بحر أبو سكينة”

الساعة 9:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2205
1
طباعة
بلدية-بحر 12

  ......       

أنهت بلدية بحر أبو سكينة، عملها في تنفيذ طرق مزدوجة تقدر أطوالها بنحو 30 كلم، وبتكلفة مالية وصلت إلی 25 مليون ريال، ويعد المشروع الأضخم من نوعه في تهامة عسير.
رئيس-بلدية-بحر-عوض بن سعيد-فايعوكشف رئيس البلدية عوض بن سعيد فايع، أن المشروع يشمل طريق الحزام الغربي الذي يربط شمال المدينة بجنوبها، وطريق الحزام الشرقي الذي يربط حي الخطام بمركز سوق خميس البحر مروراً بقرية مجايرة التراثية، وطريق حي آل مرضي الرابط بين قرى آل مرضي وخميس البحر.
كما تضمن المشروع طريقاً يربط بين قرى آل ختارش وآل مرضي بالشارع العام، لافتاً إلى أنه روعي في تنفيذها تطبيق مواصفات الطرق الحضرية، ومن شأنها تسهيل الحركة المرورية، وفك الاختناقات في الشارع العام لا سيما أثناء دوام المدارس.
وأفاد “آل فايع” أن الطرق الجديدة، تأتي ضمن جملة من المشروعات التي تنفذها البلدية، ومن أبرزها سفلتة ورصف وإنارة، وشق طرق وتسوير مقابر، وخدمات بلدية متنوعة، وإنشاء حدائق إضافية للمشتين، وفتح وتوسعة عقبتين جديدتين تشمل “وقرة” و”الباطن” إذ ستسهمان في زيادة الحركة التجارية في المركز، والحد من معاناة الأهالي وطلاب وطالبات المدارس من التنقل، لا سيما أن عقبة وقرة ستربط بحر أبو سيكنة بمركز قنا، وعقبة الباطن ستصل المدينة بقرى الباطن.
وثمن “آل فايع”، وقوف المجلس البلدي بجوار البلدية ومساندته الدائمة لما فيه المصلحة العامة، وكذلك الشكر موصول للمواطنين على تعاونهم مع فرق العمل وتسهيل مهمة معدات المشروعين بما يخدم المصلحة العامة وأبدى عددٌ من المواطنين شكرهم لرئيس البلدية على هذا المشروع الضخم الذي سوف يكون نقلة نوعية في المركز ويساهم في التنمية المستدامة.

بلدية-بحر 2

بلدية-بحر 3

بلدية-بحر 4

بلدية-بحر 5

بلدية-بحر 6

بلدية-بحر 7

بلدية-بحر 8

بلدية-بحر 9

بلدية-بحر 10

بلدية-بحر 11

بلدية-بحر 13


قد يعجبك ايضاً

حدث نادر.. رصد ورم بحفرية عمرها 255 مليون عام

في حدث نادر، صادف علماء يفحصون عظام الفك