تواصل عمليات الإنقاذ لمواطنين احتُجزت سياراتهم بسيول عسير

تواصل عمليات الإنقاذ لمواطنين احتُجزت سياراتهم بسيول عسير

الساعة 12:02 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
625
0
طباعة
سيول-المخطط-الجنوبي (4)

  ......       

أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بعسير- العقيد محمد العاصمي- أن عمليات الإنقاذ تتواصل حاليًّا لإخراج أشخاص تم احتجازهم داخل مركباتهم في عدد من محافظات ومراكز المنطقة، بعد جريان السيول التي تشهدها المنطقة إثر هطول أمطار غزيرة.
وبيّن “العاصمي” أنه تم احتجاز سيارة جيب شاص موديل 2013 في سيل بوادي الشايفين بمحافظة طريب، وتم إخراج شخص محتجز من قبل الفرقة، وحالته الصحية جيدة، وتم سحب سيارته.
وأوضح أنه تم احتجاز سيارة كرسيدا بوادي ملحة بمحافظة طريب، وتم استخراج المحتجز من قبل الفرقة، وهو بحالة جيدة، وتم سحب سيارته.
وأضاف: “تم احتجاز سيارة مازدا بداخلها عائلة مكونة من 8 أشخاص في الصناعية الجديدة بخميس مشيط في مياه راكدة ومستنقعات بين الورش، وتم إخراجهم من قبل الفرقة وهم بحالة صحية جيدة، كما تم احتجاز سيارة هايلكس 2013 في وادي مصلوم بخميس مشيط، بداخلها 3 أشخاص، تم إخراجهم من قبل الفرقة، وهم بحالة جيدة”.
وأفاد “العاصمي” أن مدني بيشة باشر عدة حالات بعد سقوط الأمطار، ومنها إخراج أسرة داخل مركبة من طراز جمس كانت عالقة في الوحل بحي المنطقة الصناعية، كما قامت فرق الإنقاذ باستخراج مواطن من داخل مركبته من طراز هايلكس، إثر محاصرة المياه لمركبته، وهو بصحة جيدة، فيما تعذر إخراج السيارات؛ لوجود مياه ووحل شديد بالمنطقة.

سيول-المخطط-الجنوبي (2)

سيول-المخطط-الجنوبي (1)

سيول-المخطط-الجنوبي (3)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. تيريزا ماي: السعودية أنقذت بريطانيا من عمليات إرهابية .. ورؤية 2030 مفيدة للجميع

المواطن – الرياض أكدت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا