جامعة الملك سعود تقيم معرض الكتاب الثاني للطالبات

جامعة الملك سعود تقيم معرض الكتاب الثاني للطالبات

الساعة 8:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2840
0
طباعة
جامعة-الملك-سعود

  ......       

تطلق جامعة الملك سعود معرض الكتاب للمرة الثانية في السابع من رجب لمدة ثمانية أيام في المدينة الجامعية للطالبات برعاية كريمة من حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود بن عبدالرحمن آل سعود.
وستقوم الجامعة بتنظيم مجموعة من الفعاليات الثقافية المصاحبة، والتي تتمثل في عدد من الندوات واللقاءات ومناقشة بعض الكتب على هامش المعرض، ومنصة التوقيع التي دُعي لها نخبة من الكاتبات، في إطار حرص الجامعة على إنجاح مثل هذه التظاهرة التي ينتظرها الجميع كل عام.
وصرحت اللجنة المنظمة أن الاستعدادات مكثّفة لافتتاح معرض الكتاب، حيث أعدت كافة التجهيزات لعرض وتقديم كل ما هو مفيد لزوار المعرض؛ لبناء مجتمع ينمو باكتساب العلم والمعرفة. حيث يركز المعرض على نواحٍ عدة لزيادة الوعي الثقافي لمنسوبات الجامعة وطالباتها وإيجاد بيئة تفاعلية بين دور النشر.
وأكدت اللجنة أن المعرض في هذا العام يشهد قفزة نوعية وتغييرًا جذريًّا في الشكل والمحتوى والمضمون، حيث توسعت مساحة المعرض في مساحات العرض والخدمات المساندة للمعرض هذا العام. بالإضافة إلى عشرات دور النشر المشهورة التي ستشارك بأجنحة مستقلة داخل المعرض، تعرض كل ما يهم المتلقي من مصادر العلم والمعرفة والمعلومات، وسيلبي المعرض بكل محتوياته المتنوعة رغبات كافة شرائح المجتمع.
وأضافت اللجنة: تحتضن هذه الفعاليات في البهو الرئيسي للمدينة الجامعية للبنات طوال أيام المعرض.

 


قد يعجبك ايضاً

عدسة “المواطن” ترصد جهود طلاب جامعة الملك خالد في الإعداد لمؤتمر الإعلام والإرهاب

المواطن _سعيد مشهور__ابها شباب طموح يعملون بكل تفانٍ..