جامعة جازان تحقق المركز الخامس ببطولة كرة القدم للصالات

جامعة جازان تحقق المركز الخامس ببطولة كرة القدم للصالات

الساعة 1:56 مساءً
- ‎فيالرياضة
2030
0
طباعة
جامعة-جازان-تفوز-بالمركزالخامس-كرة-القدم 4

  ......       

حقَّق منتخبا جامعة جازان المركزين الخامس والسادس، في بطولة التجمع السابع للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، التي تشمل بطولة «الجودو» وبطولة «كرة القدم للصالات» التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي، والتي أُقيمت بجامعة أُم القرى بمشاركة 19 جامعة.

​وحقق منتخب الجامعة للجودو المركز السادس بين جامعات المملكة وفاز الطالب إبراهيم الدش ببرونزية وزن 73 كجم، ومصعب جعفري ببرونزية وزن فوق 100كجم بقيادة مدرب الفريق الكابتن أسامة الغمري وإداري الفريق عمر خيري، علماً أن المنتخب يشارك للمرة الثانية في البطولة بـ 11 لاعباً.
وحقق أيضاً منتخب الجامعة لكرة القدم للصالات المركز الخامس بين 19 جامعة وكانت المشاركة الأولى في البطولة بقيادة الدكتور خالد صيام وإداري الفريق يحيى هندي وبمشاركة 12 لاعب.
وأوضح المشرف العام على منتخبات الجامعة الكابتن مطلق بن يحيى مهدي أن ما قام به منتخبا الجامعة في تحقيق مركزين وكسب ميداليتين برونزيتين في بطولة الجودو لهو جهد رائع وعمل جبار لاكتساب الخبرة وروح الرياضة وجذب اللاعبين وتحقيق الآمال في الأعوام المقبلة لخوض المنافسة على المراكز المتقدمة.
وهنَّأ عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن حمود حبيبي طاقم المنتخبين على ما قدموا من مستوى خلال أيام البطولة، مؤكداً على أن الجامعة تحرص على التواجد في كافة الفعاليات والمناسبات والأنشطة التي من شأنها صقل مواهب الطلاب وتوطيد العلاقات الطلابية من خلال مشاركاتها واستضافتها للعديد من الفعاليات والمناسبات في مختلف الأنشطة.

جامعة-جازان-تفوز-بالمركزالخامس-كرة-القدم 2

جامعة-جازان-تفوز-بالمركزالخامس-كرة-القدم 3

جامعة-جازان-تفوز-بالمركزالخامس-كرة-القدم 1


قد يعجبك ايضاً

عدسة “المواطن” ترصد جهود طلاب جامعة الملك خالد في الإعداد لمؤتمر الإعلام والإرهاب

المواطن _سعيد مشهور__ابها شباب طموح يعملون بكل تفانٍ..