دوريات أمن ضرماء تضبط متورطين في قضايا جنائية وحيازة مخدرات

دوريات أمن ضرماء تضبط متورطين في قضايا جنائية وحيازة مخدرات

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3130
0
طباعة
امن - دوريات - مرور - شرطة - شرطه - أمن

  ......       

نجحت دوريات الأمن بمحافظة ضرماء خلال الأيام القليلة الماضية من خلال العمل الدؤوب واقامة نقاط التفتيش المفاجأة بإشراف مدير شرطة منطقة الرياض ومتابعة مدير إدارة دوريات أمن المحافظات من الاطاحة بعدة أشخاص تورطوا بارتكاب قضايا جنائية مختلفة وحيازة مخدرات ومسكرات ومواطنين حاولوا تضلل رجال الأمن وتهريب عمالة مخالفة للنظام من الجنسية اليمنية للعاصمة الرياض .

وكانت احدى دوريات الأمن بمحافظة ضرماء قد اشتبهت بقائد سيارة نوع هايلكس 2014 م وباستيقافه اتضح انه مواطن في العقد الثالث من العمر وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من الحبوب المخدرة وماة الحشيش وبالتحقق من السيارة تبين انها مسروقة ومعمم عنها .

وفي قضية اخرى اثناء قيام دوريات أمن المحافظة برصد الطرق بين المحافظات اشتبهت بسيارتين تابعة لأحدى الشركات الأمنية تسير على طريق ضرماء- الرياض يقودهما شخصين سعوديي الجنسية وبمتابعتهما واستيقافهما اتضح انهما يقلان (10) أشخاص من الجنسية اليمنية من مخالفي نظام الإقامة كانوا يحاولون تهريبهم لمدينة الرياض وتضليل رجال الأمن باستخدام سيارات شركة الخدمات الأمنية .

وفي طريق ضرماء اقامت دوريات أمن المحافظة نقطة تفتيش مفاجأة تم من خلالها من القبض على مواطنين يستقلان سيارة نوع جمس عثر بحوزتهما على 35 حبة “كبتاجون” وقارورة مسكر وبحوزة أحدهما مبلغ مالي كبير وعدد من أجهزة الجوال .

تم التحفظ على جميع المقبوض عليهم والمضبوطات وسلموا لشرطة محافظة ضرماء لأكمال الاجراءات النظامية بحقهم .


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان