دوري الرومانسية: “الآسيوي” إلى دور الـ16 على حساب “عالم الرياضة” بثلاثية

دوري الرومانسية: “الآسيوي” إلى دور الـ16 على حساب “عالم الرياضة” بثلاثية

الساعة 12:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1825
0
طباعة
الرومانسية (2)

  ......       

تأهل فريق أسطوري الآسيوي إلى دور الـ16 بعد فوزه على فريق “عالم الرياضة” بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المملكة بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الرومانسية لكرة القدم برعاية صحيفة “المواطن“.
البداية كانت قوية من فريق “أسطوري الأسيوي”؛ حيث افتتح التسجيل عن الدقائق العشر الأولى عن طريق عبدالعزيز راضي من كره رأسية، وجاءت ردود أفعال “أسطوري الآسيوي” إيجابية عندما تمكنوا من تسجيل الهدف الأول، ففرضوا سيطرتهم على الملعب وتمكنوا من تسجيل هدفهم الثاني من كرة مرتدة لتصل إلى عبدالعزيز راضي ليضعها في الشباك من كرة رأسية.
ودخلت المباراة في منحي مثير فكان تبادل الخطورة بين الفريقين، وكان ذلك من نصيب “عالم الرياضية” الذي أحرز هدفه الأول من كرة عرضية عن طريق عبدالمجيد الحربي، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق “أسطوري الآسيوي” بهدفين مقابل هدف.
ومطلع الشوط الثاني ظهر فريق “عالم الرياضة” في صورة جديدة؛ حيث قاد هجمة مرتدة، ووضعها على طبق من ذهب ليتعامل معها لاعبه سالم البيشي ليسجل هدف التعادل؛ مما أجبر فريق “أسطوري الآسيوي” على الاندفاعات بكثافة كبيرة باحثين عن هدف التقدم، وقضى فريق “أسطوري الآسيوي” على أحلام فريق “عالم الرياضة” في الدقائق العشر الأخيرة؛ حيث سجل لاعبه عبدالله الشلهوب، ومرت الدقائق الأخيرة، على هجمات خطيرة لكن بدون أهداف، لينتهي اللقاء بفوز فريق “أسطوري الآسيوي” بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
قاد اللقاء محمد أبو زامل حكم ساحة، ومحمد السبيلي مساعدًا أول، وليد الشريف مساعدًا ثانيًا، وعلي مجرشي حكمًا رابعًا، وحصل أفضل لاعب في المباراة عبدالعزيز راضي من فريق “أسطوري الآسيوي”.
وشهد اللقاء حضور:
الأستاذ/ ماجد الحربي
الأستاذ/ عادل الشمري

الرومانسية (1)

الرومانسية (3)

الرومانسية (4)


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد تتوقع سماء غائمة على الجنوب وغبار على معظم مناطق السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية