ريجيكامب: تويتر السعودية مزعج وهذه أسباب رحيلي عن الهلال

ريجيكامب: تويتر السعودية مزعج وهذه أسباب رحيلي عن الهلال

الساعة 6:36 مساءً
- ‎فيالرياضة
1250
0
طباعة
ريجيكامب

  ......       

أكد المدرب الروماني ريجيكامب المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي أنه هو من استقال من تدريب الزعيم، ولم تتم إقالته كما أشيع في وسائل الإعلام السعودية في الفترة الأخيرة، مشيرًا على أنه استقال حينما وجد أن لا مستقبل له مع الفريق.
هذا وقد صرّح ريجيكامب في حوار مع الزميلة صحيفة “كووورة” قائلًا: “لقد كنت وحيدًا في الفترة الأخيرة، لم أجد من يدعمني هناك، كنت أنا واللاعبون والفريق الفني فقط، الإدارة كانت بعيدة عن الأجواء، ومن أهم مبادئي أنني لا أقبل الحلول الوسط، فإما يكون الوضع مناسبًا والمؤسسة التي أعمل بها قوية من حيث النظام والالتزام، أو أغادر”.
وردًّا على كونه نادمًا على خوضه تجربة الهلال التدريبية، رد ريجي قائلًا: “الهلال نادٍ عظيم، لم أندم قط على قبول مهمة تدريبه، لقد تركت اسمي في تاريخ نادٍ بهذا الحجم، رغم الفترة القصيرة التي عملت فيها معهم، النجاح في الهلال يحتاج لتضحيات وصبر، لا يدركها إلا من يتولى المهمة”.
وعند سؤاله عن أكثر شيء يزعجه في السعودية قال: “لا أستطيع أن أفقد أعصابي وأغضب عندما أرى بعض المشجعين يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي لشتمي وترويج الكذب عني”. ثم أضاف: “هناك مشكلة في عقلية اللاعب السعودي الاحترافية، عليهم أن يفهموا أن الأجر الكبير لا يعني الكسل في العمل، وعليهم أن يتخلوا عن فكرة دعم المسؤولين لضمان اللعب دومًا بدلًا من الاعتماد على أنفسهم بالتدريب الجاد، وعليهم أن يفهموا أن الجميع قابل للاستبدال وأن يتحلوا بروح انتصارية أكبر”.
واعترف المدرب بشكل غير مباشر أنه طلب أمورًا لم يتم تلبيتها له، وذلك عندما رد على سؤال: “ما أهم شيء طلبته ولم تحصل عليه في الهلال؟” كانت الإجابة: “هذا غير مهم الآن، فما حدث قد حدث”. ثم أضاف عندما تم سؤاله عن جودة اللاعبين: “لقد كان لدي لاعبون رائعون من المحليين والأجانب، لكن الجودة الفردية لا تكفي لتأسيس فريق؛ فكرة القدم كانت وسوف تبقى لعبة جماعية”.
وعن رسالته الأخيرة للجماهير والهلال، اختتم المدرب الروماني ريجيكامب تصريحاته الصحفية قائلًا: “أشكر الجميع على هذه التجربة الجميلة التي لن أندم عليها أبدًا، وشكرًا لكل من آمن بقدراتي من جماهير الهلال”.


قد يعجبك ايضاً

غرفة #الرياض توفر 220 وظيفة شاغرة بالقطاع الخاص

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض