سلطان بن سلمان يناقش الحمدان توفير السعة المقعدية للمناطق السياحية

سلطان بن سلمان يناقش الحمدان توفير السعة المقعدية للمناطق السياحية

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1950
0
طباعة
الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز (1)

  ......       

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، في مقر الهيئة بالرياض أمس، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني سليمان بن عبدالله الحمدان، ونائب رئيس هيئة الطيران المدني الدكتور فيصل بن حمد الصقير.
وهنأ سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، معالي الأستاذ سليمان الحمدان بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيساً للهيئة العامة للطيران المدني، متمنياً له التوفيق في مهمته.
وأعرب سموه عن تقديره لصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السابق، لما بذله من جهود كبيرة في خدمة وتطوير هذا القطاع المهم، إضافة إلى دعمه لمجالات التعاون مع الهيئة.
وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز برامج التعاون بين الهيئة ورئاسة الطيران المدني في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث سبل تطوير خدمات النقل الجوي، وإنشاء المطارات وتطوير الخدمات التي تسهل تجربة السائح المحلي، وتوفير السعة المقعدية للمناطق السياحية بما يتوافق مع الطلب الكبير والنمو المستقبلي على الرحلات السياحية المحلية.
من جهته عبر رئيس الهيئة عن تقديره للشراكة الفاعلة والمتميزة التي تربط الهيئتين، وما أثمر عنها من منجزات ملموسة لا سيما فيما يتعلق بإنشاء مطارات في عدد من المناطق والوجهات السياحية الرئيسية، في إطار تنفيذ قرار الدولة بتوفير البنية التحتية للمواقع السياحية على مستوى المملكة، مشيداً بجهود الرئاسة في إنشاء وتطوير منظومة من المطارات المتطورة في المملكة وهو ما سيسهم في دعم الحركة السياحية في المناطق.
يشار إلى أن هيئة السياحة وهيئة الطيران المدني ترتبطان باتفاقية للتعاون تم توقيعها في 17 /7/ 1424هـ، وتعقدان اجتماعات تنسيقية دورية لزيادة الرحلات الجوية للوجهات السياحية في المواسم.


قد يعجبك ايضاً

“فزاع” للملك سلمان : مـرحـبـا بك من لفيت أرض الوفا حتى تــغـادر

المواطن – الرياض بث الشيخ حمدان بن محمد