سوق.كوم يقدم تجارب فندقية متميزة للمرة الأولى

سوق.كوم يقدم تجارب فندقية متميزة للمرة الأولى

الساعة 12:01 مساءً
- ‎فياقتصاد
1815
0
طباعة
سوق-كوم

  ......       

عقد موقع سوق.كوم، الرائد في قطاع التجارة الإلكترونية بالمنطقة، شراكة مع كبرى العلامات التجارية العالمية والإقليمية للإعلان عن إطلاق أكبر تخفيضات للتسوق الإلكتروني في تاريخه على الإطلاق، في فعالية تحمل اسم #هو_و_هي وتستمر بين 29 و 31 مارس.
يذكر أن سوق.كوم شهد ارتفاعاً في حجم حركة المتسوقين والمبيعات بواقع عشرة أضعاف خلال آخر فعالية للتسوق، وهي فعالية “وايت فرايداي” في نوفمبر 2014. أما الفعالية الجديدة #هو_و_هي فتقدم خصومات تصل الى قدرها 70% في أكثر من 2,500 صفقة للمستهلكين، أي أكثر من ضعف الصفقات التي أتيحت في فعالية “وايت فرايداي”.
تتراوح الصفقات من عروض على الإلكترونيات والتكنولوجيا إلى الإكسسوارات والموضة. كما يعقد سوق.كوم شراكة مع مجموعة من أبرز العلامات التجارية، ومنها شانغريلا وكريم، لتوفير تجارب متخصصة موجهة لفئة السيدات.
وصرّح السيد رونالد مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: “حققنا إنجازاً تاريخياً في فعالية وايت فرايداي، والتي تعتبر نسختنا الخاصة من ظاهرة بلاك فرايداي العالمية للتسوق. فقد كان عدد المتسوقين عبر الموقع الإلكتروني في نهاية الأسبوع هو الأكبر على الإطلاق، وعملنا منذ ذلك الحين على تحقيق مزيد من التنوع في فئات المنتجات والخدمات – وبخاصة تلك الموجهة للسيدات كالأزياء والإكسسوارات، لنتمكن من الاستجابة لاحتياجات عملائنا وتلبية متطلباتهم.”
وأضاف: “من المنتظر أن تكون عروض #هو_و_هي أكبر فعالياتنا للتسوق حتى الآن. فهناك صفقات على أكثر من 2,500 منتج بالإضافة إلى عروض فريدة من شركائنا المتميزين – ومنهم بروكتر أند غامبل وفنادق شانغريلا ، ونتوقع أن يزور الموقع عدد يصل إلى سبعة ملايين زائر خلال فترة التخفيضات التي تستمر ثلاثة أيام.”
في تعليقه على الشراكة قال توماس غاس، المدير العام لفنادق شانغرلا: “نتطلع دوماً في فندق شانغريلا قرية البري في أبوظبي إلى وسائل جديدة للتواصل مع ضيوفنا الكرام. وهذا العرض الترويجي الذي يقدم للمرة الأولى بالتعاون مع سوق.كوم يدعم استراتيجيتنا الرامية إلى ترسيخ تواجدنا الإلكتروني وزيادة الأسباب التي تدعو العملاء في الإمارات العربية المتحدة للعودة والتمتع بضيافتنا الاستثنائية.”
بالإضافة إلى الخصومات والصفقات على المنتجات المختلفة، طوّر موقع سوق.كوم طرقاً أكثر لتحقيق القيمة للعملاء خلال عروض #هو_وهي. فمن خلال الشراكة مع ماستركارد، يحصل العملاء الذين يقومون بالشراء باستعمال بطاقاتهم الائتمانية من ماستركارد على خصم إضافي بقيمة 10% على كافة العروض.
ومن جانبه قال عاصف كيشوديا، الرئيس المالي لدى سوق.كوم: “سنواصل خلال عروض #هو_و_هي تقديم خدمتنا المعتادة للدفع عند الاستلام، والتي تشكل حالياً أكثر من 70% من الدفعات عبر موقعنا. إلا أننا نشهد ميلاً للانتقال إلى استعمال البطاقات الائتمانية، حيث بدأ المستهلكون في المنطقة بالتعامل معها بأريحية أكبر عند الشراء عبر المواقع الإلكتروني. طورنا هذه الشراكة مع ماستركارد لدعم التوجه نحو استعمال بطاقات الائتمان للدفع الإلكتروني.”
تبدأ عروض #هو_و_هي اعتباراً من 28 مارس حصرياً عبر تطبيق سوق.كوم للأجهزة المتحركة، و من 29 إلى 31 مارس على الموقع الإلكتروني. يمكن تحميل التطبيق من الرابط http://uae.Souq.com/ae-en/mobile-app/c/ كما يستطيع المستخدمون الانضمام إلى الحوار الإلكتروني عبر الوسم #هو_و_هي.


قد يعجبك ايضاً

تنفيذاً لأمر الملك .. منح السفير الفرنسي السابق وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى

المواطن  – الرياض إنفاذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين