سيول حقال تجرف أعمدة إنارة و3 مركبات دون وقوع إصابات

سيول حقال تجرف أعمدة إنارة و3 مركبات دون وقوع إصابات

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3130
5
طباعة
امطار-اضم6

  ......       

هطلت أمطار غزيرة مساء اليوم الثلاثاء على محافظة أضم، شملت مراكز المرقبان وربوع العين وحقال، سالت على إثرها الأودية والشعاب، كما هطلت أمطار غزيرة على قرى وادي العرج وقرية قفيلان وقرى بني عفيف وقرية كساب وجبال عمرين وعدد من قرى المحافظة، سالت على إثرها بطون الأودية والشعاب.
وشهد وادي العرج- قبل قليل- خروج سيل ضخم أدى إلى خروج المياه لخارج العبارات، حيث سبب احتجاز عدد كبير من سالكي طريق مركز حقال وربوع العين لمدة ثلاث ساعات، وتواجد بالتزامن مع خروج السيل مدير إدارة الدفاع المدني بأضم النقيب محمد ياسين العيافي وعدد من رجال الدفاع المدني؛ حيث كانوا متجهين لمركز حقال لمباشرة عدة حالات.
وطالب عدد من أهالي وادي العرج جهات الاختصاص بإنشاء كباري ومصدات لدرء مخاطر السيول والأمطار؛ حيث لا تزال معاناتهم متواصلة أثناء هطول الأمطار وجريان السيول التي تعزلهم عن الخدمات بالمحافظة.
كما شهد مركز حقال عصر اليوم انجراف ثلاث مركبات دون إصابة ركابها بأذى، كما جرفت سيول وادي حقال عددًا من أعمدة الإنارة؛ وذلك جراء أمطار غزيرة استمرت لمدة ثلاث ساعات أدت إلى خروج الأودية والشعاب.
من ناحيتهم طالب أهالي مركز حقال جهات الاختصاص بإنشاء مركز للدفاع المدني بحقال؛ ليكون جاهزًا للتدخل عند هطول الأمطار؛ حيث إن كثرة الأودية والشعاب بين المحافظة والمركز وقت هطول الأمطار وجريان السيول يعيق عمل رجال إدارة الدفاع المدني بأضم؛ ما يجعلهم يتأخرون لساعات طويلة عن مباشرة البلاغات.

امطار-اضم10

امطار-اضم17

امطار-اضم16

امطار-اضم14

امطار-اضم

امطار-اضم12

امطار-اضم11

امطار-اضم9

امطار-اضم8

امطار-اضم7

امطار-اضم19

امطار-اضم20

امطار-اضم21

امطار-اضم22

امطار-اضم23

امطار-اضم18

امطار-اضم13

امطار-اضم5

امطار-اضم4

امطار-اضم3

امطار-اضم2

امطار-اضم1


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “المواطن” تبحث قضية مخالفات مركبات الطلاب والجامعة تضع حلولًا

المواطن- خالد الأحمد- جازان في تطور جديد حول