شاهد بالصور.. “إخاء أبها” تحتفل بـ”اليوم العربي لليتيم”

شاهد بالصور.. “إخاء أبها” تحتفل بـ”اليوم العربي لليتيم”

الساعة 11:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2270
0
طباعة
إخاء (3)

  ......       

تحت رعاية وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش، احتفلت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” بمنطقة عسير مؤخرًا باليوم العربي لليتيم، وذلك بفندق قصر أبها.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة لمدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” بمنطقة عسير علي بن محمد الأحمري، شكر خلالها أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد على اهتمامه الدائم بهذه الفئة الغالية.
وأضاف: “تواجد وكيل الإمارة دليل على حرص سموه على أبنائه الأيتام، وذلك في شؤون حياتهم العامة، وأيضًا تذليل كافة العقبات التي تواجههم”.
تلا ذلك قصيدة شعرية للشاعر صالح بن جار الله القحطاني، نالت استحسان الحضور، ثم أوبريت رذاذ الخير للشاعر إبراهيم حلوش وإخراج بكر حسين عبدالسلام وأداء أبناء المؤسسة.
وألقيت كلمة لفضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس، شكر فيها المؤسسة على جهودها والخدمات التي تقدمها لهذه الفئة الغالية، معلنًا أنه حسب توجيه أمير منطقة عسير تبرع للجمعية سنويًّا بمبلغ 200 ألف ريال؛ كدعم لفرع المؤسسة بمنطقة عسير، كما أعلن نادي الفروسية بمنطقة عسير عن منح الأبناء اشتراكًا مجانيًّا مدى الحياة.
وكرّم راعي الحفل الرعاة المشاركين والداعمين، وأيضًا الفائزين في بطولة وقت اللياقة السداسية.

إخاء (4)

إخاء (2)

إخاء (5)

إخاء (6)

إخاء (1)

إخاء (7)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية